زينه123

زينه123 @zynh123

عضوة جديدة

ساعدوني اخاف انجن او اموت

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم

بنااات جزاكم الله خير انا ما احط مشكلتي هنا الا لانكم خواتي بناااات احس اني راح اموت وخايفه انجن او الشيطان يلعب فيني بناااات انا تقدرون تقولن اني اعاني من وسوسه يعني الوضوء اعيده كم مره الصلاه اذ جيت اصلي اعيدها كم مره اخاف اني ما نطقت الكلمة او التجويد او القلقه صح واذ صليت احس كانه في ريح تطلع بس بدون صوت ولا اسمع شي والغريب انه اكثر شي او ما يجي الا في الصلاه وقريت انه من به سلس الريح يتوضوء لكل صلاه بس حطيت في بالي الي مصاب صحيح بسلس الريح ويسمعون له صوت او يشمون ريح وليس الشك وبعد ساعات اذ جيت اصلي او اذن اخااف ولا اخلص صلاتي الا وانا تعباانه وبصعوبه اتنفس من القهر والشك جاني قبل سنه تقريباً بناات قريت مواضيع انه وسوسه ولا التفت له المهم صرت بعض الاحيان اصلي صلتين بوضوء واحد علشان اقهر الشيطان وقلت الوضوء كل صلاه حق المصابين بسلس الريح المتاكدين انه طلع ريح لانه سنة الرسول صلي الله عليه وسلم انه الشخص ما ينصرف عن الصلاة الا اذ سمع صوت او شم ريح وقبل فتره قريت هنا فتوى حق محمد العريفي انه حتى المصابين بوسوسة يتوضون حق كل صلاة سؤالي الحين طيب صلواتي وصيامي الي كنت اصلي فيه صلاتين بوضوء وش حكمه لاني ما كنت ادري انه حتى المصاب بالوسوسه يتوضاء لكل صلاه جزاكم الله خير الي عندها معلومه او تعرف رقم شيخ يقدر يساعدني ويفتيني لاني بديت اتعب ولا اقدر اناام اخااف ربي يعاقبني
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفشت مره
طفشت مره
للرفع
موضة
موضة
انا مااعرف فتوى بهذا الامر بس مستحيل واحد مااحدث يتوضأ
اللي ابي توصلين له لاتلتفتين للوسواس حتى لو شكك الشيطان وقالك وضوءك خطأ ادحريه قولي معليش ابي اصلي بدون وضوء
اذا قرأت في الصلاة لاتعيدينها حتى لو اكد لك الشيطان ان صلاتك خطأ سلمي على طول وتعوذي من ابليس _يعني خذيها قاعده مهما صار ومهما حصل في صلاتك لو شكك بحدوث شيء وحسيتي انك سمعت صوت لاتعيدين الى ان يمل منك
الله يكفيك شر الشيطان
تعجبكم
تعجبكم
تعوذي اختي من الشيطان وكثري استغفار ..هذي وساوس مالها اصل ولا تلتفتين لها ابد خليك قوووووويه
وقولي دائما لنفسك هذا الكلام من الشيطان وانا اقوي منه ...عليك بالقرآن والدعاء..

وان حسيتي ان المسأله طولت وزادت عن حدها لازم تراجعين اخصائي نفسي يفيدك ويعطيك الازم..
الله يوفقك ويحفظك ويفرج عليك يااااااااااااااارب
صدمات كثيرات
صدمات كثيرات
انا ما اقدر افتي واحمل ذمتي شي ماني متاكده منه وفيه مشايخ تقدرين تسئلينهم بس انا بانصحك بشي ثاني ولاتفهميني غلط ولا تزعلين انا اقول تروحين لشيخ هذا اولا وثانيا وانتي تروحين لشيخك تروحين لمعالجين نفسيين مهو تاخذين علاج لا اللي يسوون جلسات استرخاء ويطلعون الضغوط خارج الانسان تراني ما اعرف اشرح غير كذا انا اوسوس في الصلاة اخرها البارح في صلاة العشاء اقول صليت ثلاث مهو اربع وكنت بعيد صلاتي بس قلت اذا اعدت بينشب لي ابليس دايم انا صليت وخلاص والله يشفيك ويرفع عنك واسئل الله لك العافيه العاجله
galaxy83
galaxy83
انا ما اقدر افتي واحمل ذمتي شي ماني متاكده منه وفيه مشايخ تقدرين تسئلينهم بس انا بانصحك بشي ثاني ولاتفهميني غلط ولا تزعلين انا اقول تروحين لشيخ هذا اولا وثانيا وانتي تروحين لشيخك تروحين لمعالجين نفسيين مهو تاخذين علاج لا اللي يسوون جلسات استرخاء ويطلعون الضغوط خارج الانسان تراني ما اعرف اشرح غير كذا انا اوسوس في الصلاة اخرها البارح في صلاة العشاء اقول صليت ثلاث مهو اربع وكنت بعيد صلاتي بس قلت اذا اعدت بينشب لي ابليس دايم انا صليت وخلاص والله يشفيك ويرفع عنك واسئل الله لك العافيه العاجله
انا ما اقدر افتي واحمل ذمتي شي ماني متاكده منه وفيه مشايخ تقدرين تسئلينهم بس انا بانصحك بشي ثاني...