بنتي ولين العظام

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا بنتي عمرها سنة اخذتها للدكتور عشان موعد التطعيم وهو يكشف عليها فجأة قال (شو هاااد)؟ قلت ايش يادكتور قال عندها لين عظام

انصدمت مرررررررررررة قالي يعني ماتجيبينها الا اذا كان فيه تطعيم قلت يادكتور بس انا مالاحظت عليها شي ماعدا تقوس بسيط في ظهرها لما تجلس وحسبته شي عادي ويروح اذا كبرت شوي

المهم كتب لها كالسيوم وفيتامين وقالي عرضيها للشمس صرت اطلعها لمدة ساعة الا ربع كل يوم قبل الغروب واشتريت لها زيت سمسم بس ماهي راضية تتقبل طعمه

اللي بسأل عنه يااخواتي مين اللي سبق ومراحد اطفالها بهذه التجربة واش سوت وهل حصل شفاء كامل وكم استغرق من الوقت ؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم طمنوني
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um hamooda
um hamooda
ولدي نفس الحاله الله يشفيه وبنتك يااارب
بروق نجد1430
بروق نجد1430
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
عيالي عندهم لين عظام وراثي ماخذينة من جدتهم أم زوجي بس أشدهم وواضح علية الكبير عيونة البياض طالع أزرق من اللين وأقدامة مايلة وأي شي يضربة ينكسر لدرجة مرة يركض وخبط رجلة في مسندة الجلسة وأنكسر أصبعة وفي المدرسة مايلعب رياضة يتفرج وبس وأشد كسر في الكوع تفتت وحطولة سيخ ومابقى فتمينات ماأستعملتها (زيت الحوت- هايبول-الهرم-كلسم-كيدي-غذاء الملكات-الغذاء التكميلي-حلبة) والحمدلله على كل حال أخوانة أخف منة شوي لأني تأدبت وطلعتهم في الشمس وقت الشروق مو الغروب وادهنهم بزيت زيتون مو السمسم لأنة يساعد على أمتصاص فيتامين (د) من االشمس (فية فيتامين أسمة ثري دي يباع في الصيدلية قوي جدا تحطين نقط على شوي موية وتشربينة على حسب وزن الطفل والله يشفي عيالي وعيال المسلمين ترى مابي اخوفك من كلامي بس بواقع خبرتي وحياتي اليومية لاتركض لاتنط لاتلعب والله معاناة وأي شيئ تبي تستفسرين عنة أنا حاضرة باللي أعرفة
ريم الهيلا
ريم الهيلا
ام حموده جزاك الله خير

بروق نجد الله يعطيك العافية ياقمر

بس بنتي ماهو وراثي لان عيالي كلهم ماقد حصلهم كذا

وانا اسمع ان زيت السمسم يقوي العظام وهذا الشي معروف بس طعمه غير مستساغ
ريم الهيلا
ريم الهيلا
فتوووووون

الدكتور عرف من شكل اضلاعها يقول طالعه على برا

وانا لاحظت ان اسنانها تاخرت ماطلعت الا بعد عشرة شهور وطلعت اللي فوق قبل اللي تحت لكن ماشكيت في الموضوع

والدكتور يقول هذا من علامات لين العظام
نفود نجد
نفود نجد
زين لحقتي عليها من اللحين .. قبل تمشي ...
بتتحسن ان شاء الله مع الكالسيوم وفيتامين د ...
والشمس ...

وادهني جسمها بزيت كبد الحوت يقوي العظام ...

؛؛