al_3abedah
al_3abedah
miramam أختي هذا الدكتور الجلدية
ممكن تخبريني شنو عالجتي عنده ؟؟ وهل هو فعلا يعطي علاج مناسب للسبب ؟؟
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
السلام عليكم....
عذرا اختي عديل الروح...
حبيت اصحح معلومه للاخت مريومه..

..
بفضل الله ثم بفضل متابعته

والله يوفقك ويرزقك ماتتمنين ياعديل..
عائش
عائش
السلام عليكم

قال الله عز وجل ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )

حبيبتى أنصحك بالبحث عن طبيبات مسلمات ، فقد إصدقن النية مع من يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور وسوف يوفقك لما فيه لك الصلاح ، فربما وضع الله الشفاء على يد طبيبة غير مشهورة ، فقط بسبب تقوى قلبك ، حبيبتى ، احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك
حبيبتى ، كم مرة سمعنا أن هناك من ذهبت لأمهر الأطباء الرجال فى الشرق والغرب وعملت الكثير من الفحوصات ، والعمليات بلا فائدة
حبيبتى ، اعلمى ان الامة جميعها بإنسها وجنها لو إجتمعت على ان ينفعوك بشئ لن ينفعوك إلا بما كتبه الله لك
حبيبتى ، ليس معنى كلامى ان تتركى الأخذ بالأسباب ، لأننا مأمورون بالأخذ بالاسباب ، ولكن الأسباب التى ترضى الله ، قليلا من الصبر تبلغى ما تريدين ولا تملى البحث عن طبيبة ماهرة ، وأكثرى الدعاء والإلحاح على الله أن يوفقك إلى طبيبة مسلمة حتى تسترى عورتك ، فإن صدقت الله حقا ، سوف يوفقك ، ولا تسمعى لوعود الشيطان الرجيم الذى يمنى الإنسان ثم يخذله
مرة اخرى اذكرك بكلام الله ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )
الـــ عديل ـــــروح
انا عندي عددة اسماء اذا تعرفونهم قولولي شرايكم اما اذا ما تعرفونهم فاعطوني اسماء من عندكم ويليت القى طيبيات للنساء والولاده لاني ما لقيت غير رجال وكل الاسماء الي عندي مدرسين بالجامعات
مره ثاني فتحي زين وانتي تقري
والاحظ اني انسانه كبيره ومو صغيره ولاني غبيه
وانا حره في النهايه اروح عند مين ما ابغى
mariouma
mariouma
اختي عديل الروح .....لقد ارسلت لكي على الخاص ...رقم هاتف الطبيب الخاص بي ...فهل تسلمتي الرسالة ام لا؟؟؟
ارجو اخباري ...
مع تمنياتي لك بطفل طيب معافي تقر به عينك .....
قولي ما هي مشاكلك الصحية ..... ؟؟؟؟
بالنسبة للطبيب الخاص بي (د.خالد الهضيبي) افضل شئ فيه ان يبدا بمعالجة جزء جزء و يجري التحاليل و الاشاعات قبل اعطاء الدواء ..حتى يطمئن ان كل شي على ما يرام ....