محبة التجديد
محبة التجديد
مشااااء الله برررافوو انتي بعد من اللي حققوا هدف يالله واصلي ليتني باديه معكم مع الاسف بديت اصرف من الشهر الجاي ياملحي بس صرفت 150 ريال وربي عوووظني 100 هديه الله يكثر الهدايااا بس
مشااااء الله برررافوو انتي بعد من اللي حققوا هدف يالله واصلي ليتني باديه معكم مع الاسف بديت...
يا حلوات أنا من أكثر من سنه أبدا بالميزانية وبعدين يزعلني:arb: وأبطل ثم أرجع مره ثانية لكن هذا الشهر لي رجعة وإن شاء الله صامدة حتى النهايه 0حبيت أقولكم عن فضل الأستغفار قبل أمس كنت في حالة الله أعلم بها من الهم:44: لان ولدي الكبير يبغى مذكرات للجامعة ومصروف والسياره حقته في الورشه و:arb:معتمد على راتبي لاني عودته وهذي غلطتي فما كان يشيل هم فنمت وأنا أفكر وأستغفر وأقول لاحول ولا قوة إلا بالله وأكررها لدرجة إني أنتبه بالليل وأنا أرددها وكذلك صحيت الصبح ومستمره وأسوي شغلي وأطبخ وأردد -
وفجأه يدخل علي ولدي الصغير ويطلع من جيبه 500ريال ويعطيني أياها وأنا:32: عنوني طايره تدررررررررررررررررون من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راتبه لانه يدرس تحفيظ ياربي لك الحمد والشكر أما بالنسبة للتوفير فأنا أقولكم وماراح تصدقون إني ما دخلت السوق من قبل رمضان لاني أجهز للعيد في شعبان والله لبس عيالي الصغار ما أنلبس إلا مره أو مرتين بالكثير أما عيد الحج فما أشتري لاننا ما نشوف أحد في العيد 0 لكن مشكلتي تروح فلوسي إذا إجتمعنا في بيت أهلي -ومساعدة المحتاج من أخواني وأخواتي لان راتبي ينزل في نصف الشهر وتعرفون يكونون مشطبين على رواتبهم فإذا رجعوها مقسطه تطير بسرعه0
اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك وبمعافاتك عن عقوبتك-هذا الدعاء له مفعول قوي بإذن الله في تفريج الكرب وتسهيل الامور
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
تراني اجرب التوقيع
تراني اجرب التوقيع
الله يسعدك يارب .. :26:

مرحبتين والله << صباح الاخير خخخخخخخ :22:

من عيوني الثنتين .. ماااااطلبتي شئ والله ..

اليوم وهو عندك ان شاء الله :26:

العفو عيوني :26:

العفو حياتي :26:

"""""""""""""""""""""""""

الموضوع حااااااااااامي .. بارجع انقنق عليه لاني ماقريته اليوم على رواق :30:
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
تفضلي حبيبتي مكاويه ..

غادة الحنونة
غادة الحنونة
ليش عيا يضبط معاي التوقيع بناااااااات
ودي احطه ويطلع لي اكس احمر لي ساعه احاول وافشل
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
حبيبتي غاده ..

انسخي هذا

وبعدين اضغطي على هذي الايقونه ..

وسوي لصق .. بعدين اوكي .. واحفظيها .. وخلاص .. جربي حبيبتي ..