الى الطبخات وصاحبات اذوق الرفع ممكن مساعده

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

اماااااااانة ابي فزعتكن ابوي عازم ارجال على فطور الصبح السبوع الجاي وبي فطور يرفع راسه ويجملة

اول شى الاطباق الى ممكن اسويها

ثانين ابي افكار ترتيب سفرت الفطور سراحة تعوت على سفرت العشاء والغدا لكن فطور قليل ماتمر علينا

ولا ررررررررررررررررح انساكم من الدعاااااااااااااااااااااااااااء
6
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا غير كل الناس
اختي انا ماعمري صلحت عزيمة فطور لكن ممكن اقول لك على اطباق ممكن تسوينها مثلا ممكن تصلحين فول وابعطيك طريقة رهيبة اخذتها من وحدة من بنات المنتدى ما اذكر اسمها المهم تحمسين اول شي ثوم واذا اخذ لون تحطين البصل واذا حمستية تحطين كزبرة وحبة وحدة ماجي ومعجون طماطم وشوي كمون وشوي مرة مرة بهارات وبعدين تحطين علبة الفول وشوي موية وقبل ماتنكبينة تحطين ملعقة لكل علبة فول طحينة وعند السكب تحطين فوق كل زبدية شوي زيت زيتون وشوي كزبرة وممكن تعملي بيض عيون بالجبن صراحة روووووووووعة وهي طريقتة جيبي تيفال كبير مستطيل وحطي اول طبقة حمسة عبارة عن بصل وطماطم ومعجون طماطم وفلفل اسود ثم حطي فوقة الجبن المثلث بعد قسمة الى نصفين يعني من الوسط بس يكون نفس شكل المثلث ما يخرب انا كانك فهمتي طريقتي وطبعا يكون متباعد ومرتب ثم حطي البيض بدون خفق يعني بيض عيون ورشي علية فلفل وملح وغطية واتركية على نار هادئة الا ان يستوي قم قطعية مربعات ووزعية بالصحون وصلحي حمص وصلحي فلافل وبيض مسلوق ووزعي مخلل بصحون صغيرة ومعلبات وصلحي شاي وزنجبيل ونعناع وحطوا في الصينية حليب ابو قوس للي يبي واتمنى الاخوات يفيدونك اكثر وادعي لي بالذرية الصالحة
عفافي سر جمالى
مشكووووووووووووووووره

واعطاك الله من خير الدنيا والاخرة
دمعة فرح3
دمعة فرح3
حمص مطحون ,فلافل,وتقطعين صحن خضار علشان الفلافل او تحشين الفلافل بخبز صغار وتحطينه بسبت ونفس الخبز الصغار حشيه بيض مسلوق مع بقدونس وفلفل اسود وذرة ملح, وكمون وشريحة طماطم ,وبرضو بسبت .جيبي الصحون المقطه حطي قشطه طازجه .الفتحه الثانيه مربى او عسل برضو بسبت حطي خبز توست صامولي كورسون هذا اللي يحضرني الان واسفه على الاطاله
عفافي سر جمالى
مشكووووره والله يعطيك العافيه
بهوله الدبه
بهوله الدبه
اهلين حبيبتي ..... صراحه ما عندي فكره غريبه بس لو تحطين عصير يعني تخلطين في الخلاط برتقال وتفاح وموز وشوي مويه بعدين حطي بقاع الكاس ملعقه صغيره فيمتو واسكبي العصير عليه يطلع موج مررررررررره شكله وطعمه خطير........ اتمنى اني فدتك