big chance

big chance @big_chance

عضوة نشيطة

ودى اصبغ شعرى لكن؟

العناية بالشعر

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الغاليات ما كتبت هالموضوع الا لانى اثق بمشورتكم وذوقكم الراقى
انا محتاره بين امرين ودى اصبغ شعرى لانى الصراحه من يوم تزوجت ماصبغت الامرتين خلال 8سنين والسبب هوزوجى:mad: يكره الصبغات ويحب الشعر الاسود والطويل مع ان الاثنين يناسبونى للمعلوميه انا شعري بنى قريب للفاتح اول مره صبغت بعد الزواج صبغت اشقر ذهبى وخصل اشقر رمادى فاتح جدا طلع يهبل كل الناس انهبلت عليه الازوجى طبعا انا بديت رضاه وبطلت صبغات واحس انى صرت ممله نفس الشكل فى كل وقت من فتره قريبه قبل 6شهور عملت فرد بالحنه والاعشاب اللى فيها عفص وحديده خلت شعرى اسود غامق وناعم زى الحرير طال شعرى تقريبا 10 سنتى وطلع فى المقدمه شعرى البنى بس وهو اسود كل الناس لاحظت شعرى هو فى الاصل ناعم بس يتسفط شوى ومع الخلطه طار يلمع زى المرايه وماعد استشور الا فى المناسبات بس عشان افكه والله العضيم اغلب الناس قالت شعرك يهبل وحلو عليك الاسود طول شعري تقريبا قبل نص الظهر بشوى اللحين محتاره بين الاثنين الاول من باب التجديد والثانى عشان النعومه وافتك من الاستشوار لانى بادرس بعد الحج واصلا يمكن مايبان اللون عشان باقى الاسود فى شعرى وكمان ودى اقصه مدرج على طوله اوقصه حلوه والله محتاره مالى بعد الله الا انتو شوروا على وكل وحده ترشح شى بغيت اضيف انو انا شكلى بنوته والله مومدح بنفسى والله شهيد بس ما اتعرف على احد الا ويحسبنى بنت طولى وجسمى وشكلى حتى زوجى يدعلنى يانونو:04:واحيان ياورعتى عشان كذا تركت الصبغات قلت لما احس انى كبرت فى الشكل اصبغ العمر قدامى الله يحسن الخاتمه لاتنسون تقولون تجاربكم مع خلطه الفرد اللى ذكرتها ناس تمدحها وناس تذم
بالله اجبرو بخاطرى وردوا على اعرفكم ذوق
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( بنت الجود )
( بنت الجود )
نصيحتي لك لاتصبغينه
عزة نفس,,,
عزة نفس,,,
بصراحة انا بعد خاطري اصبغ شعري بس خايفه من تساقط الشعر بعد الصبغه ودي اهتم فيه بعدين اصبغ بس طفشت كل الزيوت جربتها وماكو فايده ياليت تكتبيلي الخلطة الي استخدمتيها يمكن تجيب نتيجة وكم ساعه اتركها بشعري وكم مره؟؟ سوري لو كثرت عليك بالاسئله بس ان شاء الله استفيد من خلطتك... تقبلي مروري
Trouble Maker
Trouble Maker
واضح من كلامك انو الشعر الأسود الناعم احلى عليك ..خليك بس على الشعر الناعم أحسن لك من الصبغات ترى هي دمار الشعر .
عهود خالد
عهود خالد
اه ياقلبي كان اشقر مصبوغ ورجعته اسود

بس الحين تووووووووووووووووووووبه اصبغ راح شعري وصار خصلتين لو موزيت ام محمد كان انتهى
المدى الباكي
المدى الباكي
الصبغ يخرب الشعر خليك ع اللون الاسود بس قصيه القص يغير الشكل مو بس الصبغه
واذا ع دراستك عادي لوتروحين بدون استشوار صارت قديمه اللي تستشور الا اللي شعرها مررره قصير
يعني خليك نونو يانوونووووو<< ترفع ضغطك