مشمسه الزين
مشمسه الزين
إشلووووونج إن شاءالله الملجه عدت على خير وجربتي البطاط الني....

أقـصـد بمؤقت إنه لما تتركينه يضعف ويهج مره ثانيه ... ونسيت لاأقولج إعذريني عالنسيان إنج لازم تمضغين البطاط عدل عشان الخضره النيه ممكن تسبب غازات والمضغ الجيد يمنع حدوث الغازات وبالتوفيييييييييييييييق
:41:
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
السلام عليكم..

من قال يا اختي ان الكولاجين ما أيوز؟؟ وفيها تغير لخلق الله؟؟؟...اول مره اسمع هذا الكلام منج..غريبه:29:..شيخ قالج ما أيوز ولا كيف؟
حبيت اقول معلومه ان الكولاجين ماده ما تضر ابدا لانها موجوده في جسم الانسان وتاخذ من جسم الحيوان مثل الجلاتين تاخذ من الحيوانات...يعد الكولاجين من أكثر المواد استعمالا لحقن الجلد، وهو البروتين الأساسي في الأنسجة الضامة التي يتكون منها الجلد والأنسجة الأخرى في الجسم. وهو يستخدم من عام 1976..يعني من زماااااااااااااان يستخدمونها...وهيه ما تضر لان موجود في اجسامنا وتزيد كل ما تاكلين برتقال...اختي انا دورت عن اللي قلتيه لكن ما حصلت موقع يقول انه لا يجوز...واختي سوتهب حقنه لا سوت بالكريمات موجود فيها كولاجين كان ويها ضعيف..وطلع حلو يوم سوته..

تحياتي:27:
البندري 2007
البندري 2007
وانا بعد تكفون انا جديده ومشاركه باول موضوع ابي وجه يصير مليان تكفوووووووووووون

لاتردوني
sarok2
sarok2
:26:
شادية عبدالرحمن
طيب ادا جبت لك شي يتخن وجهك بس فكم اسبوع ايش ليا :27: وانا اضمنوا لك لان وحده من البنات جربتوا ووجها تخن فكم اسبوع بس وحتى لمن سابته مارجع وجها زي اول :27: يله اعطيني الحلاوه وانا اقولك