انا صاحبة موضوع زوجي وسمنته :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنسبه لموضوعي السابق زوجي وسمنته اظن الحين حذفته الاداره اكررر اسفي الشديد لكم جميعا على عرض مثل هذه المشكله التافه جدا وبنسبه لذكري اني بطلب الطلاق بسبب سمنته لا والله مارح اطلب الطلاق عشان هالسبب ولاعندي نيه بس اني ذكرت الطلاق فالقصه لكي تعطوني الحلول العاجله عشان مايطري هالطلاق على بالي وعشان تدرون ان القصه متعبتني شوي

وكنت اريد الحلول لهالموضوع اكرر اعتذاري لكم وللاداره وسامحوني وماكنت ادري ان موضوعي جدا سخيف بس بنسبه لي يعني لي الكثير والا ماكنت ذكرته بس البعض اعتبره شي صغير ومايستاهل ومعكم حق

وبنسبه للرجال الي اشوفهم اجسامهم وكذا صدقوني مايحركون بقلبي شعره وحده المساله بس مجرد مقارنه بالاجسام اما قلبي وعقلي وكياني كله ملك لله ثم لزوجي ولايمكن اني اناظر لاحد بالحرام ولله الحمد

فديتكم والله واسفه على طرحي لموضوعي السابق مره اخرى تقبلو اعتذار اختكم المحبه لكم فالله وان اخطات فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله وحده سبحانه وتعالى بارك الله فيكم جميعا

وعيدكم مبارك قبل الزحمه وبعد الزحمه:p
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
ربي يزينج بعين زوجج و يزين زوجج بعينج
الحب لك وحدك M
الحب لك وحدك M
الله يخليكم لبعض ويديم السعااده والحب بينكم
لولة m
لولة m
الله يكملك بعقلك ويسعدك دنيا واخرى واعذريني اذا قسيت عليك بالرد
فلانه الفلاني 2
تسلمين يالغاليه فديتك وفديت مدخلك لصفحتي الي عطرتيها وشرفتيها ياجعلك تسلمين ويطول بعمرك ربي اميييييين
MEMOOO
MEMOOO
الله يخليكم لبعض وبخصوص سمنه زوجك خففي سمنه زيت بالاكل وشوفي بالنت طبخات كثيره قليله الدسم