ولدي والرضاعه والقرار المصيري

الأمومة والطفل

صبحكم الله بالخيرات والمسرات

كييفكم حبايبي عساكم بالف صحه وعافييه
خواتي انا حابه استشيركم بموضوع ماعندي بعد الله غيركم انا عندي ولد واحد وباقيله شهر يكمل سنتين ويرضع صناعي بس مشكلته انه متعلق بالرضاعه بشكل مو طبيعي لو هي فاضيه وتوه شارب يحطها بفممه ماتنزل من فمه ابدا والحمدلله ياكل بشكل معقول المهم من يومين قررت احرمه الرضاعه خلاص واخليه يعتمد على الاكل بس احيان اناظر فيه واحزن عليه اقول لسه صغير حرام والمشكله الثانيه انه مايتقبل يشرب الحليب بالكاس ولما اعطيه الحليب المعلب بالمصاص يشربه عادي واحس هالحليب ما ينفعه زي الحليب المخصص للاطفال فابي شوركم عليه هل انا استعجلت عليه او ان قراري سليم تكفون خواتي لاتبخلون علي بتجاربكم وخبراتكم هذا اول طفل لي وماعندي خبره وجزاكم الله الف خير 0000
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خزامـى
خزامـى
انا ولدي تقريبا نفس العمر تليقفت وغيرت حليب>>>>ولدي من صغره كراه
وترك الرضاعه كلش ما يشربها
انا اتندمت مرررررره
وبنتي بعطيها الرضاعه لين ما تكمل ثلاث سنوات عالاقل
ام الأمير2009
ام الأمير2009
توه صغير انا ولدي سنتين ولاافكر افطمه الحين لان ولدي ضعيف وابغاه يتقوى
ان شاء الله اذا جا ابو سنتين ونص
بس حلو انك تخففين تعلقه فيها
ام احلى فصولي
ام احلى فصولي
جزاكم الله الف خير على مروركم وويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن البااااااااااااااااااااقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميمي مكه
ميمي مكه
لا تفطميه والله أعرف وحده ترضع طبيعي ثلاث سنوات ونص لأن ولدها متعلق بالرضاعه ومافطمته ألا ثلاث سنوات ونص
اذا أنتي شايفتيه متعلق فيها لاتحرميه وبعدين هو بيرضع صناعي فليش تفطميه ماأعتقد الرضاعه الصناعي تضايق
sweetyroro
sweetyroro
لا والله انا مع انك تفطميه
انا ابنيكان زي ابنك زكنا مسميينها الغليون تبعه لانها ما تنزل من تمه لا ليل ولا نهار حتى لو فاضية
وبالليل لو وقعت من تمو صياح لحد ما اقوم وارجعها لتمو
فطمته عنها من شهر وعمره سنتين و7 شهور بس المشكلة انو كره الحليب كله
الله يعين
كل ما كبر كل ما تعلق فيها اكتر انتي حاولي تعطيه بالكوب حليب وشوكولاتة
وجربييمكن ينفع معاكي