والله اعلم سبب تساقط الشعر وضعفه

العناية بالشعر

هلا خواتي بقولكم والله اعلم عن سبب تساقط الشعر وضعفه وهذا من واقعي الى ماعرفته الابعد مابقالي الاكم شعره ولله الحمد طبعا مثلى مثل كل وحده تبكي على الاطلال وتتذكر شعرها الى كلن يحكي به لدرجة ان البعض يحسبه بروكه لمن اقصه كاريه ووالله ماكنت اعرف الاستشوار عمري كله من نعومته وانسيابيته

لكن بعد الحمل والوالاده والرجيمات بدا ينزل بشكل خيال وماتركت مكان ولازيت ولاحنا بس للاسف يتحسن شوي ثم يرجع طبعا حللت دم لانه قالو فقر ادم يمكن يكون السبب وكان مابين عشره وتسعه مو سيئ لدرجة يكون السبب المهم ملكلن بطويله بعد عشر سنوات معانات بديت احس بالام في يديني ورجولى الساق فقط ورحت لدكتور طلب مني تحليل شامل بعد ماسئلني شعرك يتساقط قلت له والله من تساقطه يسد فتحت البلاعه الله يعزكم وقالى واضح السبب من قبل التحليلل الى هو نقص فتامين دال وبلفعل طلع كلامه صحيح طلع النقص حاد جدا ومن بديت الفتامينات الان لى شهرين بدا يخف التساقط نوعا ما وتحسنت روح شعرتي صح مابعد كثف لكن املى بربي كبير ولان النقص حاد فارح يحتاج لوقت باذان الله طلبتكم ياغاليات دعوه بظهر الغيب مالزم رد بيني وبينكم رب يعلم السر واخفى سبحانه

وعلى فكره انا سويت تحليل بالحبيب بالمختبر والطبيب الى رحت له طبيب غدد والله يجزاكم خير
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موني 14
موني 14
الله يجزاك خير
وان شاء الله شعرك يتحسن ويكون افضل مما تتمنين
الورده الصامته
الله يجزاك خير وان شاء الله شعرك يتحسن ويكون افضل مما تتمنين
الله يجزاك خير وان شاء الله شعرك يتحسن ويكون افضل مما تتمنين
nooooi
nooooi
انا كذا نقص فيتامين دال وفقر دم .وكلهم نقص حااااد
بس ممكن تقولين ايش اعطاك نقط ولا حبوب وايش نوعهم