الله يفرجها للي بتساعدني

ملتقى الإيمان

السلام عليكم والله مادري من وين ابدي او وين انتهي ادعوا لي بهاالايام الفاضله ربي يفرج همي استلمت للوسواس اللي احس بيقضي علي قرأت واحد مره كاتب انه يعاني من وسواس فقدان الذاكره ومن سكرت من موضوعه جاني ما جاه والله يبنات كل يومي بس اتذكر وش سويت امس او اللي قبله احس خلاص مافيه تركز حتى وظيفتي اغيب عنها وعيالي وزوجي الله اعلم بحالهم اللي مرت بنفس حالتي تطمني كيف انتهت منها اليوم رحت لشيخ الله يجزاه خير كلامه اكثر من رائع بس من طلعت منه رجعت لي نفس الوسواس ساعدوني الله يفرجها عليكملا ليلي ليل ولا نهاري نهار
8
603

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدلع شرقآوي
الدلع شرقآوي
اللهم فارج الهم فرج همي يارب
ايناس الماس
ايناس الماس
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله يا اختي ما لك الا القران شغليه في بيتك على طول وخصوصا سورة البقره واقري المعوذات باستمرا رفقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم ما تعوذ متعوذ بمثلهما \اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي
ضفاف هادئه
ضفاف هادئه
الله يفرج عليك الزمي قراءة القران كلما جاك التفكيير امسكي المصحف واقري أو استغفري وحافظي ع الأذكاار الله يشفيك ان شاء الله
امراة غريبة
امراة غريبة
اختي هذا من عمل الشيطان فهو من يعمل علي جعل الانسان ينسى وقد ورد ذلك في ايات قرانية فاعلنيها من الان حربا ضده وليكن سلاحك القران والاستغفار والتوكل على الله اعنك الله وطمنينا عليك عندما تشفين
الدلع شرقآوي
الدلع شرقآوي
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه الله يجزاكن الف خير خواتي فعلا حتى الشيخ اللي اراجع عنده يقول انه الشيطان يفرح بتعاسة المسلم يارب رد كيده في نحره واعني على شكرك وحسن عبادتك