Modern maadam

Modern maadam @modern_maadam

عضوة جديدة

موضوع مهممم للمتزوجات فقط !!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد كل متزوجه مرت بهالتجربه هذي اللي هي النومه عند الاهل بعد الزواج
انا بصراحه ضد فكرة انو الوحده تنام عند اهلها وخاصه عندها اطفال
لاني متأكده انو غالبيتكم متعودين على بيوتكم وعلى نظام معين في البيت
واكيد كل وحده راحتها في بيتها اكثر من بيت الأهل محد ينكر هالشي
انا لما كنت عروس كنت احن لغرفتي واحب انام عند اهلي وزوجي كان مايصدق خبر
لانه كان مو متعود ع الحياة الزوجيه وانا برضو مو متعوده ومن هنا صار عادي عنده انام عندهم وقت ماأبي
بعد ماجبت ولدي صرت ماحب انام الا ببيتي وحبيت الاستقلاليه والهدوء
وزوجي استغرب اني تغيرت وصرت ماأنام عندهم
اذا جاء بيسافر او بيروح للاستراحه وينام برا البيت يقولي نامي عند اهلك وانا ارفض واعاند
وهو يعاندني اكثر ويقول مافي نومه بالبيت وحجته انه خايف علينا وبعدين استسلم وانام عند اهلي
من جد يابنات انتبهوا تغلطون غلطة حياتكم وتعودينه من بداية الزواج انو تنامين عند اهلك
واللي يقهرني بالموضوع انو سلفتي ماشاءالله مستحيل زوجها ينام برا البيت من سابع المستحيلات
معوده زوجها انها تنام ببيتها مهما صار ومهما كان وتزور اهلها يوميا او شبه يوميا بس من غير ماتنام عندهم
وكان زوجها بالبدايه يتمنى انها تنام عند اهلها حتى يقولها بالعربي روحي نامي عند اهلك
لكن هي مو معطيته وجه وتنام ببيتها ومع الايام ماشاءالله زوجها تعود على نظامها
انها ماتنام ببيت اهلها حتى يجي للبيت على طول بعد ماتجي من اهلها ومستحيل يخليها تنام عندهم
لانه تعود عليها وعلى عياله وصار مايستغني بعكس زوجي
وكم مره اقول لزوجي انا برجع لبيتي مالي دخل فيك واذا انت ماتبينا نم برا البيت ولا عند اهلك
ولا باي مكان ثاني ماعلي منك ويرتفع ظغطه يقول وش فيك اهلك طاردينك يحاول يستفزني ! ارد عليه ببرود
واقول ايه طارديني اهلي هو يعرف انو اهلي مدلعيني وحاطيني على راسهم
ودايم يقارني بأخواته اللي ينامون عند امهم وكم مره اقوله لاتقارني بأخواتك
لانهم يعانون من مشاكل بينهم وبين ازواجهم او اهل زوجهم لانهم ساكنين معهم ويهربون لأمهم
تعبت من الكلام معه ومافي نتيجه لو سافر او نام برا البيت لازم انام عند اهلي او اذا حب يتأخر للفجر
يقولي نامي عندهم اليوم ..
لاتقولون لاتصيرين لزقه ومدري ايش ونامي عند اهلك مابي هالنصايح
ودي اصير زي هالحريم اللي ينامون ببيوتهم حتى لو ازواجهم راحوا للمريخ
اتمنى اكون زي سلفتي عودت زوجها انه يجي للبيت اذا جت ولا يستغني عنهم يوم
مع انو كان زوجها نفس طينة زوجي بس مدري كيف قدرت عليه ماشاءالله عليها
أرحب بتجاربكم .. ونصايحكم !!
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نُبل
نُبل
شوفي حبيبتي قولي لزوجك بدون عناد ,,

ماارتاح الا ف بيتي م بي انام ف بيت اهلي ,,

واذا قال لك ع اهلك وببيتكم ,, قولي له مو لانهم مرحبين فيني يعني اروحل لهم كلما بغيت تسافر

انا متزوجه واحب الخصوصيه ف حياتي ,, مو كل ماسافرت او تأخرت اهلي كلهم يدرون ,,,

وقولي له حتى البيبي م يرتاح الا ع سريره !
ألحمدلله
ألحمدلله
شوفي حبيبتي قولي لزوجك بدون عناد ,, ماارتاح الا ف بيتي م بي انام ف بيت اهلي ,, واذا قال لك ع اهلك وببيتكم ,, قولي له مو لانهم مرحبين فيني يعني اروحل لهم كلما بغيت تسافر انا متزوجه واحب الخصوصيه ف حياتي ,, مو كل ماسافرت او تأخرت اهلي كلهم يدرون ,,, وقولي له حتى البيبي م يرتاح الا ع سريره !
شوفي حبيبتي قولي لزوجك بدون عناد ,, ماارتاح الا ف بيتي م بي انام ف بيت اهلي ,, واذا قال لك...
الله يجزاك خير أنازوجي مثلك لكن هل أقدر أعوده على هالطريقة بعد 6 سنوات وطيب اللي أهلها بعيدين عنهاوش تسوي
سفيره الدلع
سفيره الدلع
تبين الصدق الا والله انام عند اهلي ابرك من انام لحالي وصدقيني منتي مغيرته الا بدعاء ....
سفيره الدلع
سفيره الدلع
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
المفروض هذي توقفه عند حده وتقلب عليه الدنياء عليه وتوريه نجوم القايله وهي الغبيه اللي متحمله وضع زي هاه ....ولازم تعلم اهلها ماتصبر على الاهانه وتعالج المشكله

وخاصه 3 سنين مالمسها ذا مربوط عنها ام بسبب علاقات او عشان وظيفته او عشان رتبته او شغاله حاقده عليها بس تبي الاذي له ولها .....
فالعلاج ..تحل مشكلته بالرقيه والعلاج الشرعي مع تدخل طبي ...

وراح
Modern maadam
Modern maadam
Rina بالعكس زوجي يحترمني ويحترم اهلي وعارف كيف يفرحون فيني 
وهذا ماله دخل بالاحترام انا وضعي لما جبت ولدي غير 
تعرفين الاطفال وازعاجهم وابوي كبير  مايتحمل الازعاج وصياح البزارين
وولدي ماشاءالله عليه صياح وخاصه وقت النوم 
وانا انحرج ماودي ازعجهم وماخذ راحتي الا ببيتي