كيف استقل بنفسي عن زوجي المحبط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 
انا انسانه جدا طموحه وعندي صبر ع الشغل واحب اني اكون انسانه مستقله بنفسها بس مالقيت احد يساعدني زوجي محبطني لاخر درجه وكسول لدرجة انه يفضل النوم احسن من انه يعدل وضعه اللي هو تعبان منه بس انا اختلف عنه دايم اقول لها انت ساعدني بس بالمراجعات والشغل مع العمال وانا اعطيك بس طبعا ف النهايه كل شي لي انا وراح اعطيه اتعابه زي اي واحد تعب معاي بس يحبطنيي يقول ماش ماينفع وكل شوي اجيب له فكره يقول ماتنفع وهو اساسا مايبغي يشتغل حتي لو فيها رزق والمشكله ماعندي اخوان يساعدوني وعندي زوج اختي بس بصراحه ماراح اثق حرام اعطيه فلوسي وانا مادري وش يصير تعبت افكر نفسي اعدل وضعي ووضع بناتي لان عندي رجال ماراح اعتمد عليه انسان يحب يعيش يومه بس طبعا يصرف بس الصرفيه ماتكفي وانا اذا سويت شي ماراح اريحه من الصرفيه بس عشان الظروف تتعدل ونستقر ببيت ونعيش حياه حلوه باذن الله لاحد يقول انتي ليش تفكري بداله وليش تصرفي ع نفسك لان انا احب اعيش عيشه احسن من كذا وهو ماراح ياخذ ولاشي ولانه مايعتمد عليه ولاني شاييفه مستقبلنا معاه ضايع كله ديون من راسه الي رجوله وكل مايقرب يخلص الدين نحتاج فلوس ويطلع من البنك ويرجع الدين زي ماكان وكاننا ماسوينا اي شي ومع هذا لايعرف يتصرف ولايسمع كلامي مادري كيف اتعامل معاه عشان يسمع لي 
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كبرت قبل عمري
كبرت قبل عمري
انا قلت له يعطيني 1000ريال جمعيه والحين صار يعطيني كل شهر وصار عندي 2000ريال وسبع ميه اجمعها من هنا وهناك الجمعيه راح تطلع لي خمسة عشر الف الله يبارك لي فيها وراح احاول اجمع عليها مادري كيف استغل هذي الفرصه وكيف اقنعه يفتح لي مشروع صغير وعندي فلوس من جمعيه ثانيه قبل سنه هو مايدري عنها حدود 30000لويدري عنها كانت من زمان ف خبر كان بس الحمدلله حطتيتها ف حساب ابوي يعتي مبلغ حلو ماابغي اخليه ياخذه ف اشيا تافهه لانه من يوم يعرف ان عندي فلوس يطلبني وياخذها بالحيله ويوعدني يرجعها ومايرجعها يقول مابيننا حسلب هو مايقصر بس فلوسي ابغي استغل فيها ماحبها يحطها ف صرفيه للبيت وتروح وحده وخده ساعدوني هذا ثاني مشاركه  لي ف هذا الموضوع ابغي نصايحكم الله يبلغكم ليلة القدر وويكتبكم من عتقا النار يارب
كبرت قبل عمري
كبرت قبل عمري
ارفعو الموضوع الله يرفع قدركم
سم ♡ وعسسل
سم ♡ وعسسل
رفع
فخامة ملكة
فخامة ملكة
الله يعينك ان شاء الله 
ارتقاء الكون