الغلـــــا

الغلـــــا @alghla_28

كبيرة محررات

من جديد ابدا باستقبال طلبياتكم للعود المعطر الفاخر ......بشهادة الجميع الحمدلله .....

سوق عالم حواء التجاري

سلام عليكم ..................

طبعا خواتي صارلي مده موقفه طلبات العود عالعام ..........مع انه الطلبات كانت ماشيه عالخاص
للناس الحلوين:42: والحينه من فتره والبنات يتخبرني اذا برد انزل الموضوع اولا...................

فحبيت ارد اكتب الموضوع واجمع طلبياتكم .................وياليت اللي اخذت مني ما تبخل علي برايها
علشان البنات يستفيدن ويعرفن الزين من الشين ....................والراي دايم ابغيه بصراحه بدون

اي زياده او نقصان ...............علشان كل شي ياخذ حقه ..................................................

اما بضاعتيه عباره عن :
العود المعطر الفاخر: 250 درهم ............وهذا غير عن اليديد اللي يرمسن عنه البنات لانه اليديد مااسويه الا للناس الاسبيشل :22: وسعره 350 درهم ويكون بالطلب فقط..............................
حجم الغرشه هي الغرشه ام غطاء اصفر........والجسرات كبيره ..........................................

الدخون السايل:180 درهم ........................................................................................
الدخون المكور:120 درهم .......................................................................................

عطورات فراش للعرايس:70 درهم ............................................................................
مخمريه للشعر تولتين :180 درهم والكميه محدوده .......................................................

كريم الجسم المعطر صدقيني ما بتستغنين عنه خص للزوج :100 درهم الصغير والكبير 200 درهم
والحجم الصغير للشنطه 50 درهم .............................................................................

اي وحده تبغي تجرب عينات ممكن ارسلها عينات بقيمة 80 درهم للمجموعه
وهي عباره عن عينه للدخون المكور والسايل والعود المعطر وكريم الجسم

خواتي الكميات ما تبقى عنديه وايد الحمدلله وانا مثل ما سبق وقلت اني مااسوي وايد يعني كل شهر
اسوي كميه محدده وما يكملن يومين عنديه وينباعن الحمدلله وبعدها مااسوي الى الشهر اللي بعده

فاي وحده تبغي ياليت تحجز من الحينه .............
الدفع اما بالانصاري او البنك او عند الاستلام .........................
التوصيل لكل الامارات بواسطة تيم واي ويوصلون لباب البيت
الا بني ياس والشهامه بواسطة ايلايت ويوصلون الى الجمعيه ...................
العين بواسطة مندوبي يوصل الاغراض ويستلم المبالغ ...........................
اي وحده تطلب مني وارسلها الاغراض ووقت الاستلام تكنسل او ما ترد على المندوب
ماراح ارسلها الاغراض مره ثانيه الا اذا دفعت قيمة التوصيل اللي رجعتهم ............

واي استفسار انا في الخدمه ....................................................................
:26:
15
521

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحالة الزمن
رحالة الزمن
يــشـــرفــنــي انـــي اكـــون اول وحدة تـــرد عــلــى مــوضــوعـــج

انا خذت من الاخت الغلا عود معطر ودخون السايل وكريم المعطر للجسم .. امس وصلتني الطلبية .. ما شاء الله الخدمة سريعة

لكن للاسف الزكــام خــرب علي فرحتي .. بس رغم هذا الريحة كانت اقوى من الزكام اللي عندي
ما شاء اشوي بس انصب عطر من الكيس على الديباج والا الريحة فايحة في الغرفة من امس لليوم ما شاء الله ..

وترى بعدي ما استعملته لين اترد لي حاسة الشم وبعدها راح ادخن فيه ان شاء الله ..

وطبعا معاملة الاخت ام حمدااااااااااااان .. ما اعتقد اني اقدر اوصفها ... خاصة سالفة ( الغيرة ) :22: تذكرين ام حمدان ....خخخخخخخخخخ مت من الضحك عالمسج :hahaha:

مـــا اقــــول الا الله يوفقج ويشفي ولدج .. وانا في انتظار الطلبية الثانية ان شاء الله
الغلـــــا
الغلـــــا
يعلني افداج الغاليه .............والله انا ما شي يسعدني في هالدنيا كثر معرفة خوات امثالكن
وربي معوضني والله وعسى الله ماانحرم منكن .....................................................

وان شاءالله تروح الزجمه عنج وتعطيني رايج .....................................................

وعطيني اخر الاخبار <<< اللي بالي بالج خخخخخخ:)
حبوبة العين
حبوبة العين
مـــا اقــــول الا الله يوفقج ويشفي ولدج
الغلـــــا
الغلـــــا
حبوبه ما قلتي رايج في البضاعه ؟؟
عطور وبخور
عطور وبخور
الله يوفقج يالغلا

والله انا حبيتج من كثر ما كتبو عنج بنات المنتدى

الله ييسر امورج ويوفقج

وباذن رب العالمين يشفي ولدج