( شـــذراتـ الـذهـبـ)
يضع شمعة واحدة على العشاء ليوفر في الكهرباء
( بالنسبة لي مايضع ولا شمعه وحده!!!!!!!!!!!)
حجابي عبادة
حجابي عبادة
يضع شمعة واحدة على العشاء ليوفر في الكهرباء ( بالنسبة لي مايضع ولا شمعه وحده!!!!!!!!!!!)
يضع شمعة واحدة على العشاء ليوفر في الكهرباء ( بالنسبة لي مايضع ولا شمعه وحده!!!!!!!!!!!)
مع احترامي لصاحبة النقل .......لكن هذا الموضوع يفسد بعض الشيء بين الزوجين فالوحدة تدخل وهيا تتمنى انها تلقي كل المؤشرات في زوجها لكن القليل من تلاقيها كلها ومن ثم راح تتحطم وتقل مكانة زوجها في عيونها ولااقول هالكلام من عبث ...لكن من واقع ...وتعرفون النساء رقيقات المشاعر .........فياليت الواحد مايحدد صفة مثل الرومانسية او غيرها في نقاط محدودة ان وجدت والا فالعكس .......وحتى لو كان الكلام مجرد سواليف لكنه يأثرررررررر ......صح ياامورات
واحنا محتاجين في هالقسم لرفع المعنويات لالا لتحطيمها .....مع الف شكررررررررر ..:
26:
جنان الفردوس
جنان الفردوس
تخرجان معا فقط لشراء احتياجات المنزل
اذا كنت لا تخرجين مع زوجك إلا لشراء أغراض البيت، فهذه قمة اللارومانسية، فإذا كان يخطط لجدول عمله، ويجد الوقت لزيارة عائلته وأصدقائه، ولكنه لا يجد الوقت لتمضية سهرة جميلة مع زوجته خارج المنزل فهو بالفعل غير رومانسي.

عندنا كثير من هالحالة !!
جوانا777
جوانا777
اخواتي00المغتربة****ابتسامة الصباح*****لاتسرع الماء امانة******جنان الفردوس***
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااعلى المرور
اختي حجابي عبادة******اتفهم انا وجهة نظرك لكن لايعني كون المرأة حساسة يعني انها ماتميزبين الصح من الغلط فيه كثير ازواج لايمتون للرومانسية بصلة ومع ذلك تلقين زوجاتهم تفرط في الدنيا كلها وما تفرط فيه لانها تشعر معه ببساطه بالأمان الكافي لتعيش حياتها مطمئنه00الحقيقة انا طرحت الموضوع وانا اشعر ان فيه شيء من الدعابة ولم يكن في نيتي شيء اخررررررررررعلى الاطلاق ومع ذلك شكررررررررررررررررا لمرورك
&&دلوعةعبودي&&
&&دلوعةعبودي&&
رقم 4
تخرجان معا فقط لشراء احتياجات المنزل

رقم 1
تجديد ذكرى زواجكما في مكان وجو لائق0

هذه الصفتين غير متوافره للاسف
للامانه ممكن نخرج نتمشى بس انه يخصص يوم او ليله ويقول بجلس معك مستحيل حتى مرات اطلب منه ما يسهر ويجلس معاي ولو مره واحده ويرفض
بس ممكن يمشيني ويرجعني البيت ويروح يسهر

والثانيه بصراحه لسه ما صار لي سنه بس متاكده انه ما بيتذكر هالمناسبه لانه بالعيد ما تذكر يجيب لي هديه فمستحييييييل يتذكر يوم زواجنا من نفسه