اسومي!
اسومي!
انا استخدمته للتكيس كنت احط ملعقه فالكاس واحط عليه ماي مغلي وانقعه اشوي واحليه بعسل واشربه مرتين باليوم من 3يوم دوه لين اليوم ال10
انا استخدمته للتكيس كنت احط ملعقه فالكاس واحط عليه ماي مغلي وانقعه اشوي واحليه بعسل واشربه...
شوفي حبيبتي البردقوش مره مفيد في تنظيم الهرمونات وانا استخدمه على طول مو بس وقت الدوره دائما مع اللميلسا انا عندي رقم رسايل تواصل مع الدكتور عبد الباسط عرضت عليه حالتي وارسلي عليك بالبردقوش واللميلسا صباحا ومساء كوب تحطين عليه ملعقه منه على مويه مغليه وتغطين عليه عشان يحتوي على زيوت طياره ولمده طويله وانا تعودت عليه وبنفسي حسيت الفرق والله العظيم كنت احس بالم في صدري قبل الدوره او بعدها بس لمااشرب منه يختفي الالم واذا تركته كم يوم يرجع الالم
وبس ابغى دعوه بالفرج
نووووووووووووووره
دانه الحجاز /سود الهدب / اسومي
وربي اشكركن يالغاليات والله يوفقكن ويرزقكن ويسعدكن ويفرج عليكن يااااااااااااااااااااااااارب

.................
بس بسألك يااسومي الله يوفقك وشو اللميلسا وكيف شكله والطريقه كيف الله يرزقنا جميعآ
سوسو k .s .A
سوسو k .s .A
انا استخدمته بعد التسقيط كان ينزل مني حليب كثير

بس مدري حاسه انه مانفعني بشي الحليب باقي من وحد لوحده تختلف
ام بدون اطفال
ام بدون اطفال
حبيبتي البردقوش عظيمه فائدته الرسول حث عليه وانتي مادام معك الهرمون حطي بالترمس اربع ملاعق بردقوش وماء مغلي وحطي شوي ميراميه والله يكتبلك الي فيه الخيره اشربيه من نزول الدوره الاوقت التبويض الله يرزقك الذريه الصالحه
نووووووووووووووره
الله يخليكن خواتي وربي يرزقكن الذريه الصالحه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزقني وكل محرومه