رماد انثى
رماد انثى
رجيم اندومي مو تاكلين اندومي ذا اسم العضوه الي كاتبه الموضوع وذا من زمان

طيب شفتي اسم الرجيم اندومي ادخلي على الموضوع شوفي شنو ذا الرجيم
أحلى فنونه
أحلى فنونه
تــــــــــــــــــــــــــم تعديــــــــــــــــــــــل الموضوع ...:)
أحلى فنونه
أحلى فنونه
مشكورة عزيزتى على المعلومات القيمة لكن بس حبيت اوضح سوء فهم ريجيم الاندومى .. انا كنت اقراه مثلك وكنت استغرب .. ثم اكتشفت انه توجد عضوة اسمها اندومى والاخوات يقولون ريجيم اندومى بالشطة نسبة الى العضوة التى تفضلت وسجلت ريجيمها الخاص .. فهو اسم العضوة واشتهر معها مثل ريجيم فلووووونة او زهرة او عذارى وهكذا .. وتسلم ايديك على الكلام الجميل
مشكورة عزيزتى على المعلومات القيمة لكن بس حبيت اوضح سوء فهم ريجيم الاندومى .. انا كنت اقراه مثلك...
خخخخخخخخخ أنا من كثر مااتنرفزت واستغربت مادخلت حتى وطالعت في الموضوع قلت ناس ماعندهم عقول
الإندومي سار ينحف من متى ؟؟؟
أحلى فنونه
أحلى فنونه
برافوووووووووووا احلى فنونه ضحكتيني على رجيم الاندومي ولا بعد رجيم السيريلاك حتى اكل الصغار ماخلوه تخيلوا اقول لزوجي جيب لي سيريلاك ههههههههههههههه اما الرجيم الكيميائي يختلف في رجيم كيميائي تسوينه اسبوع بعدين تاخذين مهله يوم تاكلين فيه اكلك العادي وبالعكس هذا مفيد لانه ينظف الجسم اكثر من كونه يرجع الوزن دبل وطبعا هذا ماينصح انه يعمل لاكثر من اسبوع ولازم يؤخذ بعده يوم او يومين مفتوح عشان نظام الحرق يرجع يحرق كميات كبيرة زي اول وتقدرين تكرريه بعدين يعطيكي الف عافيه احلى فنونه ودمتي بود
برافوووووووووووا احلى فنونه ضحكتيني على رجيم الاندومي ولا بعد رجيم السيريلاك حتى اكل الصغار...
هلا هلاااااااااا ومليوون هلا بقروووب الرشاقه نور الموضووع وربي فرحت لمن شوفتك انتي وsoog رديتوا
طبعا انتوا غير عن كل العضوات خخخخخخخخخخ رجيم السيريلاك من جد لايكون اسم العضوه سيرلاك زي
حكاية الإندومي خخخخخخخخخخخ يامحلانا ونحن ناكل سيريلاك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص كل ماجات خالتي بستلم السيريلاك حق بننتها أساسا أنا أحووبه بس فشله لمن آكله
مرره قريب وربي أكلت منه يااسلاااااااام يجننن خخخخخخخخ رجعت لأيام الطفوله خخخخخخخخخخ....
أحلى فنونه
أحلى فنونه
dodyia dodyia :
عسل عسل عسل كلاااااممممججج يا حبيبتي :) الله يثبتج على طريجج يااارربب
عسل عسل عسل كلاااااممممججج يا حبيبتي :) الله يثبتج على طريجج يااارربب
آآآآآآآآآمين ياااااااااااااارب الله يعطيكي العافيه ...