همسة روح

همسة روح @hms_roh

عضوة فعالة

شنو اللي اخلي الرجايل ناعمة وتلق من حلاتها؟؟

العناية بالبشرة

شنو اللي اخلي الرجايل ناعمة وتلق من حلاتها؟؟

حبيباتي ياريت اجاوبوني لان زواج أخوي يوم الاربعاء ان شاء الله وأبي ارجولي ليلة الزواج تلمع من بعيد واللي يشوفها يقول كأنها ريول اطفال ناعمة كالحرير من بعد امتار مثل الممثلات اللي في التلفزيون كأنه عليهم فلتر
انه فكرت أخلي كريم أساس بس قلت يمكن ينعرف واوردي انه ريولي بيضة بس قلت يمكن يصير ثقيل لأن انه ابي منظر طبيعي ونااااعم حييلللللللللل صج ابين ان انه انثى
ياريت اساعدوني وماتقصروا

وتراني أول مرة بلبس قصير وأحس نفسي مستحية بالرغم انو اللي في الحفلة كلهم حريم طبعا حتى أختي تقول ليش تستحي كلنا حريم بس تعرفون خجل البنت وانه في الحفلات حفرة وبس يعني ولا مرة لبست قصير بالرغم ان الاهل عادي في الحفلات يلبسوا قصير بس انه واااايد استحي والحمدلله ان زواج أخوي يعني حلال يعني مو زواج أختي وبعدين لازم اتستر وأحاسب اذا طلعت ريولي او لا وبعدين مابرتاح في الحفلة وهذا اخر اخو يعني لازم اكشخ واطلع سنكة عشرة ولان في عرس اخواني الباقين كنت كله مسترة بس حفرة وبس
أدري طولتها معاكم بس والله احبكم وارتاح لكم
وشكرا وانتظر ردودكم بفارغ الصبر:26:
17
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطر الندى999
قطر الندى999
اختي ليش ماتستخدمين بخاخ السيقان

واظن في فركن التسوق بنات يبعونه

او البسي الدلاغ الشفاف

وان شاء الله تتطلعين احلى وحده في العرس
&تويتي&
&تويتي&
جربي الزيت من بيبي جونسون بعد الحمام وشوفي اللمعه الحلوه وأدعيلي ومبروك مقدما
همسة روح
همسة روح
مشكورين حبيباتي عالردود الحلوة
قطر الندى999وين هذا ينباع بخاخ السيقان وشنو اسمه بالضبط وهل دولاغ الشفاف فيه منه درجات أو لون واحد ومشكوووورة عيني على اهتمامك

&تويتي& أي واحد أقصد بأي نكهة عادي أو نكهة محددة وشكرا حياتي
والشكر أيضا موصول لكل من طل على موضوعي ولو بنظرة:)
&توتة الملك&
&توتة الملك&
ياليت احد يعلمنا وين يبيعونه

وهل له نكهة واحده ام نكهات

لاتتاخرون علينا بالرد
إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
حبيبتي وحدة بالمنتدى من زمان قالت بعد النتف ادهني بزيت زيتون ثم افركي بالسكر صدقييييييييني نتائج ولا أروع وأنا باستعملها لكل الجسم ..........
أتمنى أكون أفدتك وادعي لصاحبة الفكرة