كل من جربت المنظار تدخل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

بنات تكفون لاتطنشون موضوعي لو بدعاء

لاني في حيره من امري

عندي احساس كبير ان فيني التصاقات في الرحم بعد ماسويت التناظيف قبل 3 سنوات وكل تحاليلي انا وزوجي وفحوصاتنا سليمه

انا بعمري مااتاخرت بالحمل اكثر من سنه وبس للاسف اجهض حملي

وحملي الاخير هو اللي سويت تنظيف بعده

مع ان الجنين والمشيمه طاحو على كبرهم وديتهم للمختبر حللوهم عشان يعرفون سبب الاجهض

الزبده كل من عملت منظار ليت تخبرني

المنظار عن طريق البطن والا المهبل؟

يصير بنفس الشهر اللي اسوي المنظار اسوي طفل انابيب؟ >>لاني بسويه في الاردن وزوجي عكسري مايقدر كل شهر يسافر

ماهي اعراض الالتصاقات ؟ شنو الالم اللي تحسينه في بطنك والا ظهرك وهل هو مستمر والا متقطع

ودورتك تنزل طبيعيه ومنتظمه والا لازم ادويه وهل تنزل منكم قطع والا دم عادي

ومدته قصيره والا طويله وهل تحسون بالم في الحوض والعصعص؟

لاني نا مااقدر اجلس من عصعصي :44:

وكم سعر عملية المنظار اللي عمليتها في الاردن وعندمستشفى فرح ؟

وكل وحده عندها معلومه من الالتصاقات ياليت تسدحها هنا

19
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][شموخ إنسآنه][
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تاتا الشوكولاتة
المنظار نوعين من تحت لرحم ومن السره للحوض والأنابيب انا جربت منظار الرحم وهوا جدا عادي ما منه اي ضرر او اعراض جانبيه لكن بعد ما تقومي من البنج مغص بس
بالنسبه لحالتك طالما انك انتي وزوجك سليمين وانابيبك سليمه افضلك منظار الرحم اول شي عشان سبب الأجهاضات ولو لا قدر الله في شي في الرحم حيشيله الدوكتور وقتها بس انتي ليه ما تسوي كل تحاليل الأجهاض افضل يمكن عندك لا قدر الله شي ويتحل بدل ما تكلفي نفسك للأنابيب سوي كل شي وفي تحليل مهم اللي هو تحليل تجلط الدم يمكن عندك الدم ما يوصل لنونو ويتوفى يسير مع كل حمل تاخدي ابر مسيله
][شموخ إنسآنه][
يعطيكم العافيه

وحابه اعرف شنو اعراض الالتصاقات
ام فضيلة
ام فضيلة
يعطيكم العافيه وحابه اعرف شنو اعراض الالتصاقات
يعطيكم العافيه وحابه اعرف شنو اعراض الالتصاقات
انت ليش ما تسوي اشغة الصبغة الاول هي اسهل واذا الدكتور شك بشئ هو يوجهك ادا تعملي منظار بطن او منظار رحمي و ***** الله ما تكون فيك الا العافية
][شموخ إنسآنه][
سويت اشعة الصبغه والانابيب سليمه