احب الطيبه
احب الطيبه
اهلين حلومه حبيت استشيرك شعري خفيف جداً لدرجة تشوفين فروت راسي وزوجي يبي شعر وبس يقول متى اشوف لك شعر مثل الحريم شعرك حبتين مع اني مافيه دكتور ماراحت له ابي انبولات تكثف الشعر ومشيت على شامبو فتشي اللي لونه ازرق الخالي من السيلكوان والبارابين وابي شي يطول الشعر لان تعبت من شعري ودفعت علية كثير ابي شعر صحي طويل كثيف متغذي انتظرك ولا كتبيتي لنا عن توحيد لون البشره وخلطات تبيض الجسم لتوحيد اللوان تعبت بشرتنا بعد الاولاده نبي حلول سريعة وشكرك وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك اذا اخذتي بيدناً للافضل 😊🌹
ها حبيبي
ها حبيبي
يسعد ايامك حلومه
اول شي كنت ابغى استخدم منقوع القراص واكليل الجبل والزعتر
بس ابغى الطريقه كم مدة النقع
وهل النسب متساوية
وهل تحتاج ثﻻجه أثناء اﻻستخدام عشان ماتفسد ؟
وهل اقدر اضيف لهم بابونج؟ او انقعه لحاله افضل؟

ثانياً انا اتروش يوميا واحيان مرتين باليوم واستخدم شامبو مطر الغابه
مع كل ترويش وأحياناً جونسون هل هذا صحيح علما بان فروة شعري دهنيه واطرافه تميل للجفاف بحكم الصبغات؟؟
اتمنى تجاوبين على أسئلتي عشان ابدأ في استخدامها
ادري الضغط عليك كبير
وماقدرت الومك ﻻنك ماجاوبتيني على سؤال في موضوع لجمال بشرتك قبل خمسه اشهر تقريباً
والله العظيم انتظرت الى هذا اليوم حتى تجاوبيني كل فتره ادخل أشوف
عموما ادري انك تعبانه معانا جدا جداً
بس الله يجعلها في موازين حسناتك وابدا ماحد يلومك ﻻني تبذلي جهد كبير
محد يقدر يتحمله
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
يسعد ايامك حلومه اول شي كنت ابغى استخدم منقوع القراص واكليل الجبل والزعتر بس ابغى الطريقه كم مدة النقع وهل النسب متساوية وهل تحتاج ثﻻجه أثناء اﻻستخدام عشان ماتفسد ؟ وهل اقدر اضيف لهم بابونج؟ او انقعه لحاله افضل؟ ثانياً انا اتروش يوميا واحيان مرتين باليوم واستخدم شامبو مطر الغابه مع كل ترويش وأحياناً جونسون هل هذا صحيح علما بان فروة شعري دهنيه واطرافه تميل للجفاف بحكم الصبغات؟؟ اتمنى تجاوبين على أسئلتي عشان ابدأ في استخدامها ادري الضغط عليك كبير وماقدرت الومك ﻻنك ماجاوبتيني على سؤال في موضوع لجمال بشرتك قبل خمسه اشهر تقريباً والله العظيم انتظرت الى هذا اليوم حتى تجاوبيني كل فتره ادخل أشوف عموما ادري انك تعبانه معانا جدا جداً بس الله يجعلها في موازين حسناتك وابدا ماحد يلومك ﻻني تبذلي جهد كبير محد يقدر يتحمله
يسعد ايامك حلومه اول شي كنت ابغى استخدم منقوع القراص واكليل الجبل والزعتر بس ابغى الطريقه كم...

اهلا بك اختي شكرا لتفهمك و اسفة انني لم انتبه لسؤالك بقسم البشرة لو ما زلت مهتمة اعيدي طرحه و ارد باللي اعرفه بعض الاسئلة تكون متخصصة جدا اوتسال عن ماركات معينة تتطلب وقت كبيرللبحث اتركها لفترات لاحقة و ارد عليها بواسطة مواضيع مستقلة

بالنسبة للشعر
البابونج مفيد ايضا للشعر و يلون الخصلات باشعة ذهبية جميلة و يهدئ الفروة لكن لا دور له في مشكل التساقط
الخزامى افظل للتساقط بامكانك اضافتها للزعتر و اكليل الجبل
ينقع من 30 دقيقة لساعة و الافظل حفظه بالثلاجة و يكون بكمية بسيطة لا تتجاوز مقدار 3 ايام حتى يظل فعال

غسل الشعر يوميا مضر جدا و هو احد اسباب الفروة الدهنية و الخصلات الجافة
اذا كان و لا بد فاستعملي شامبو للاستعمال المتكرر مثل دوكري الاخضر او فيشي الازرق لكن في جميع الاحوال ليس اكثر من ثلاث مرات اسبوعيا و باقي الايام الماء فقط
قد يقرف الامر البعض لكن اعتقد انه ان يبدو الشعر ملبدا قليلا افظل من ان يتعرض للتقصف و الجفاف و القشرة و يبدا يتساقط من الجذور
ها حبيبي
ها حبيبي
شكرا اختي احﻻم لردك على اسئلتي
انا شعري مايرتاح من الغسل
ان شاء الله اشتري احد الشامبوهات اللي قلتي وأحاول ارطب الخصﻻت
واكيد بعد الله وبعدك شعورنا تتحسن يااارب
يعطيك العافية 
شمعة البيت 1
شمعة البيت 1
خطر في بالي سؤال بالنسبه للقدر اوالايناء الي بنقع فيه الاعشاب واعجن فيه الحنا استخدم الزجاج اوالبلاستيك او معدن او المنيوم وايهم افضل