مساحة ود**
مساحة ود**
شايفه..
ياليتك تعرفي كلماتك قد ايش ريحة قلبي يكفي اني احس احد فاهمني الله يفرج لك كل همومك ويوفقك يااااااااارب كلمتك انك(راح تدعي لي من قلبك) عندي بالدنيا:)
اوعدك احاول الله يفرجها ياغاليه وشكرا من قلبي على ذوقك الكبييييييير في الرد عسى ربي مايحطك بضيقه ابد:)

خبر خير..
صدقني من هالحظه بطفي الجهاز وبقضي الليل بالدعاء عسى ربي ان يفرج همي الله يسعدك ماقصرتي:)

ام فايز..
ادري انها صعبه لعلي القى الحل لديكم او عساها تفرج بدعاء احداكن لي:(
Om-7eDaR
Om-7eDaR
walla ya e'7te 9a3ba alla ye3enek w 6ab3a el 7ob lazem ykon feh ta'97eyat ya3ne tetzawejena 7ata lw ahala ma re'9aw w ye7o6hom bel amr el wa8e3 aw tan6eren aw tensen aw te9er mo3jeza bs walla 3awarte galbe 7abebte bs garet maw'9o3ej refa3t ede w da3et lej men kel galbe eanna allah yefta7ha fe wayhej:26:
مساحة ود**
مساحة ود**
Om-7eDaR

شكرا على قراءتك وردك الله لايحرمني منكم

**والباقي كثير عدد اللي قرءوا الموضوع تكفوووون لاتبخلون علي بالنصيحه الله يوفقكم:(
*كـراميل*
*كـراميل*
تدرين وين المشكله

المشكله ان الحب قبل الزواج يكون صعب

شفتى الصعوبات كيف

المهم الفاس طاح بالراس

وتحبينه ويحبج

ما يقدر هو يدخل ناس من اهل الخير لاقناع اهلك واهله؟؟

ناس يكونون لهم راي وحكمه وحياد

ممكن ييسروا الموضوع

وانا ماعرف بالنسبه للى متقدم لج

صعب المخاطره وانتى تحبين غيره

واجتهدى بالدعاء تراه عجب العجاب

ادعى ان الله يلين قلب اهلك واهله

وان يجمعكم يا رب

اسال الله ييسر عليكم ويجمعكم فى رباط الزواج

:)
مساحة ود**
مساحة ود**
كراميل **انا معك وفعلا ياليتني ماحبيت بس قلبي مالي حكم عليه ومااقدر اتراجع بعد هالسنين:(
بجتهد بالدعاء والله يكتب لي الله فيه الخير يااااااااااارب
انا خايفه كثير اتزوج واتعذب من الذكرا:( واكرر ماساتي مره ثانيه الانتظار صعب والعمر يمرررررررررر

حمودي وعبودي..
اولا شكرا على دعوتك الله يخلي لك عيالك يارب بس صعبه كثيييييييير يتزوجني دون رضى اهله بتتعقد الامور اكثر اهله قبايل وهالحركات ممكن تعقد الموضوع اكثر واكثر:(
انا مقدره صبره وهو تحمل كلام اكثر مني انا عارفه ولا فكر يتزوج ابدا يارب تكون مرضاته لابوه الى الان وتحمله شي يشفع لنا ويقرب مابينا بالحلال

شكرا عسى ربي يجازي كل من رد الجنه يارب انتظر ردود اخواتي الباقيات على احر من الجمر