دورة بعد التحليل الإيجابي

الحمل والإنجاب

اهلين بنات انا عملت تحليل منزلي قبل الدورة بخمسة ايام وطلع بالبداية خط غامق والثاني مو باين كثير نمت وصحيت الا طالع الخطين واحد غامق والثاني افتح منه واستبشرت خير لكن اليوم تفاجأت بنزول دم خفيف يعني دورة شكلها ياني تحطمت الحمدلله ع لي كل حال من صار لها زي كذا. وكمان ابغى من هالشهر اروح اتابع التبويض لأنه كم شهر ماصار حمل ماادري بالضبط اي يوم على الرغم كان فيه لقاء بفترات من يوم 12 متقاربة إلي يوم 19
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيكو باونتي
شيكو باونتي
يمكن حمل ضعيف ونزل
رقيقة وحساسه
رقيقة وحساسه
اختي دخلت عشاانك لااامش دوره هذاحمل انازي كذاجاتني دم وقت الدوره وحسبتهادوره وكان دم خفيف وكل شوي يخف اكثرواخذاربعه اياام ومررره خفيف وحسبته دوره وحللت طلع حمل انتبهي بعضهم يصرله كذاهذي علامة حمللل
ام مارتي
ام مارتي
اختي دخلت عشاانك لااامش دوره هذاحمل انازي كذاجاتني دم وقت الدوره وحسبتهادوره وكان دم خفيف وكل شوي يخف اكثرواخذاربعه اياام ومررره خفيف وحسبته دوره وحللت طلع حمل انتبهي بعضهم يصرله كذاهذي علامة حمللل
اختي دخلت عشاانك لااامش دوره هذاحمل انازي كذاجاتني دم وقت الدوره وحسبتهادوره وكان دم خفيف وكل شوي...
والله ماادري يااختي انا بانتظر واشوف اذا وقف او دورة الله اعلم
خاصة انه صار لقاء في الايام المتوقعة للتبويض يعني يوم 12. و14 و15. وبعدها 17 و18 و19. هذا اخر يوم وسافر زوجي يعني معقول التبويض بعد هالايام. انا دورتي غالبا من ثلاثين يوم وتزيد يومين احيانا او تنقص
ام مارتي
ام مارتي
والله ماادري يااختي انا بانتظر واشوف اذا وقف او دورة الله اعلم خاصة انه صار لقاء في الايام المتوقعة للتبويض يعني يوم 12. و14 و15. وبعدها 17 و18 و19. هذا اخر يوم وسافر زوجي يعني معقول التبويض بعد هالايام. انا دورتي غالبا من ثلاثين يوم وتزيد يومين احيانا او تنقص
والله ماادري يااختي انا بانتظر واشوف اذا وقف او دورة الله اعلم خاصة انه صار لقاء في الايام...
,,,
مشآعر خـ ج ـولهـ
مشآعر خـ ج ـولهـ
انتبهي يمكن هذا حمل
الله يرزقك يارب