أم مشاعل
أم مشاعل
ممكن اذا تخططين للحمل انتظري خمس دقايق وبعدين غسلي..

بعدين الغسل مايمنع الحمل ولا كان مااستخدمنا موانع وغسلنا وارتحنا!
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات اول شي التهاب الرحم هذا كلام خطير :17:
الاخت قصدها التهابات مهبليه وهذه يا اخواتي مو سببها عدم النظافه احيانا تكون النظافه الزايده هي السبب في حصول التهابات حيث المهبل يحتوي على نوع من البكتيريا النافعه وكثره الغسيل والصابون تسبب قلتها وبالتالي تفسح مجال للبكتيريا الضاره بالتكاثر وتسبب الالتهابات
الغاليات احيانا يكون في تحسس من السائل المنوي للزوج وبعد الدوره تحدث الالتهابات
اليوم كنت عند الدكتوره وكات احسن شي تستعملون قطره زيت زيتون بعد الدوره تدهنين فيه المهبل وهنا في اوربا متوفر زيت زيتون طبي في الصيدليات وكالت مو مشكله لو تستخدمين الموجود عندك في البيت بس يكون جديد ( انا نصيحتي اشتروا عبوه زغيره وحطوها عندكم مو في المطبخ عشان تامنون نظافتها )
وممكن كذلك الزوج يستخدمه في دهن القضيب عشان يكون بمثابه العازل عن الاحتكاك وتهييج الالتهابات
طبعا ما تنسون تكثرون شوي من الزبادي بالاكل وحتى تكدرون تستعملونه للغسيل المهبلي ما اله داعي الدش المهبلي حطي ملعقتين كوب زباي في لتر ماء وتشطفي فيه والماء والملح كذلك زين
طبعا نصيحه لكم حاولوا في البيت تبقون بدون ملابس داخليه صدقوني انا جربت هالشي وبعدين اذا اضطريتوا تلبسون ملابس داخليه اكويها قبل ما تلبسيها
اتمنى اني اكون افدتكم وطبعا لا تنسون مراجعه الطبيبه في الاول والاخر
يا بنات في شي ضرووووري احب اكول عليه انتبهوا لانواع الفوط النسائيه الي تستخدموها في الدوره مرات الاولويز اللي علبته زغيره يسبب التهابات وحكه
يعني هذا عن تجربه
دعائي لكم جميعا بالمغفره في هذا الشهر وان يحقق الباري عز وجل امانيكم ويوفقكم ويرزقنا الصحه والعافيه الذريه الصالحه قولوا آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
الأريج
الأريج
كلام بنت الحســــــــــن صحيح 100%...:24::26:
جوهرة الإسلام
ازيدك من الشعر بيت في امريكا ممنوع الدش المهبلي لان مع استعماله يسبب عقم انا قالت لي الدكتوره بنفسها
honey_lipes
honey_lipes
:26: :26: :26: