أبراااج

أبراااج @abraaag

عضوة فعالة

حبوب منع الحمل سيرازت

الحمل والإنجاب

:06:الله يعافيكم ما فهمت اشلون استخدمها وباي وقت يعنى بعد 35 يوم استخدمها طيب الستمر عليها على طول بدون ترك ولا يوم اذا خلص استخدم الثانى طيب وشلون ما تجى الدوره لى ابد يعنى ,,,,,,الله يعافيكم من استخدمتها تعلمنى لانه قبل كنت استخدم منوليت والحين مقطوعه والله توهقت ريحونى
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاء23
الاء23
اى حبيبتى تاخديها يوم 35 من النفاس وبعدين عادى تجيكي الدورة بس اهم شي لاتنسيها ابدا
خديها بموعد محدد قبل الجماع ب 4 ساعات كل يوم بنفس الموعد
أم فهووودي
أم فهووودي
هلا اختي انا استعملتها من اليوم الـ 35 من النفاس واستمريت كل ماخلصت علبه ابدا بالثانيه على طول بدون راحه وتنزل لي الدوره لانها خفيفه اخف من العاديه وتنزل معاها الدوره عادي لا تخافين واسالي دكتورتك للتاكد وتراها اذا رضاعتك مو كثيره للبيبي لازم مانع معاها اما اذا بس ترضعينه من صدرك لا كفايه هذا كلام الدكتوره لي وموفقه ..........
أبراااج
أبراااج
الله يعافيكم بس الدوره تصير على عادتها اسبوع وانا اكلها ......... لانه على بالي مافيه دوره ابد خفت

مشكووووووورين
أم فهووودي
أم فهووودي
ايه تاخذينها وقت الدوره ماتوقفينها ابد وبتنزل معاك طبيعي واذا مانزلت فالسبب الرضاعه كثير حريم تقطعهم الدوره مع الرضاعه الطبيعيه ويمكن سبب خفتها عندك الرضاعه ولا الحبوب مامنها ضرر ان شاء الله واذا خايفه ومو فاهمه روحي لدكتوره واستشيريها اريحلك .............
شوقي غلبني
شوقي غلبني
هي حبوب رضاعه ...وخفيفية ... تاخذية بالموعد نفسه .. ماتغيرينه يومياا ...

اما اذا كنتي ماترضعين غيريه ... احسن..