ما زال عندى أمل... أخت مصريه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الأخوات الكرام
لقد قمت من فتره بنشر موضوع يحتوى طلب مساعده للحصول على وظيفه لزوجى بالمملكه العربيه السعوديه وذلك لأنه ترك وظيفته بالحكومه من فتره طويله ولكن للأسف حتى الأن لم أجد المساعده الحقيقيه فبعض الأخوات عرض على فيزا بمبلغ و قدره و يدفع مره واحده و البعض قام بمراسلتى وتحدثنا و إتفقنا على الإستقدام مقابل عائد مادى لا تتخيلونه من شدة بساطته وذلك لأنى فى إحتياج وبعد الإتفاق أكتشف بعد عدة مراوغات أنها كانت تضعنى كبديل و أنها حتى أخر لحظه تعشمنى بالإستقدام وهى تفكر بشىء أخر تماما ما علينا من الإطاله كل ما أريد قوله هو أنى ما زال لدى أمل فى أن أجد ضالتى لديكم ولو حتى عن طريق إستقدامى أنا بدلا من زوجى وجزاكم الله عنى كل خير و أسفه على الإطاله..... كان الله فى عون المؤمن ما دام المؤمن فى عون أخيه .

ملحوظه هامه :

أنا مصريه وزوجي مصري و نحن مقيمون بمصر بمحافظة مرسى مطروح و أرغب فى الحصول على عمل له بالسعوديه أنا زوجى حاصل على مؤهل عالى وعمرة 39 سنة ولديه خبره عاليه كمدير تسويق لمدة 11 سنة في شركات تسويق المنتجات الغذاسة والاستهلاكية و أيضا كمدير لشئون البيئه لمدة ثلاث سنوات و يجيد اللغه الإنجليزيه نطقا وكتابه والعمل على الكمبيوتر ويحمل رخصة قيادة كما أنه ديناميكي ولبق ويجيد العلاقات العامة وحسن المظهر وجميع الشهادات متوفرة ..............
84
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح قلبي
فرح قلبي
الله ييسر امركم وتلاقون اللي تبون
ارجوان الصغيره
الله يوفكم
قلب الياسمين
قلب الياسمين
الله ييسر لكم اموركم
thepioneerm
thepioneerm
الله ييسر أمركم ... شيكي على الخاص ... أرسلت لك بعض الوسائل إلي ممكن عن طريقها تحصلوا على وظيفة

لكن ما عندي أي فكرة عن الفيز أو غيره :)

موفقه
مهاوي السعوديه
الله ييسر لكم