ساعدوني في المطبخ

اطباق عالم حواء

أهلين بنات :39::39:
كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:cook:انا بصراحه اول مره اكتب لكم وحبيتكم تساعدوني انا صارلي سنه متزوجه وزوجي يحب اشكل له بالطبخ كثير بس والله انا مااعرف اسوي شي وعجزت اتعلم كل شي اسويه مايضبط معاي مع اني احاول الجا للاشياء السهله لكن ماتظبط واذا تظبط اصير اسويها كل يوم لحد مايكرهها :D

انا تعبت وزوجي دايما يكلمني فالموضوع بس والله مااعرف بليز اللي تقدر تساعدني لاتبخل علي:35:
10
778

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبد المنعم
أم عبد المنعم
حبيبتي فيه في المنتدي أطباق كتير سهلة و بسيطة و لذيذة كمان خذي منها اللي يناسبك و نوعي كل يوم تغيري صنف و ان شاء الله تظبط معاكي و تتعلمي و تصبحي من احسن الطباخات :cook:.

شوفي ملفي في حاجات كتير سهلة و حلوة و بتظبط من أول مرة تعمليها و ان شاء الله تعجبك
ادعولي اتخرج
ادعولي اتخرج
حبيبتي مع التكرار بتعرفين صدقيني اذا سويتي مرة وفشلتي كرري لين يضبط معك
شوفي انا اول ماتزوجت فاشله كبيرة بالمطبخ الرز كان يصير معي جريش والحمدالله مع التكرار صرت اجيد بعض الاكلات
لا تيأسين وخليك واثقة من نفسك ابدي بتصليح الرز لانو سهل الصياني كمان سهلة حاولي اي شي تصلحينه تسبكينه صح احمسي البصل تمام يعطي نكهة وطعم واذا تبغين طرق سهلة بلغيني وانا حاضرة
اذا رحتي لاهلك ادخلي مع امك المطبخ وشوفي وشلون طرقها وكيف تسوي....................وبالتوفيق
أتعبني السهر
أتعبني السهر
حبيبتي فيه في المنتدي أطباق كتير سهلة و بسيطة و لذيذة كمان خذي منها اللي يناسبك و نوعي كل يوم تغيري صنف و ان شاء الله تظبط معاكي و تتعلمي و تصبحي من احسن الطباخات :cook:. شوفي ملفي في حاجات كتير سهلة و حلوة و بتظبط من أول مرة تعمليها و ان شاء الله تعجبك
حبيبتي فيه في المنتدي أطباق كتير سهلة و بسيطة و لذيذة كمان خذي منها اللي يناسبك و نوعي كل يوم...
مشكوره اختي ام عبدالمنعم ويصراحه انا اصلا ماافكر اسوي الا اشياء سهله وتعرفين حتى لو ظبط مايكون شكله حلو:44:
أتعبني السهر
أتعبني السهر
اختي ادعولي اتخرج يارب تتخرجين وتتفرغين لبيتك ومشكوره على النصيحه بجرب لاني فعلا دايما اطبخ وانا مستعجله لأني اكون بجد احس باحباط:(
ام منصور9
ام منصور9
الله ييسر امرك وتصيرين طباخه ماهره اذا بداتي تطبخين استغفري وادعي انه ينظبط وربي يسهل عليك