*هيوونه*
*هيوونه*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياام يارا الله يعافيك وش لون تستعملين الشوايه اللي حطيتي صورتها عندي زيها ولا اعرف لها طريقه
ليـآلي
ليـآلي
السلام عليكم

ماشاء الله تبارك الله كل مامريت موضوعكم جتني حمى المواعين ودي اسوي مداهمات للسوق

ماشاء الله تبارك الله مواعيكن تهبل

والف شكر لمرة الدب المملوح يااختي وربي احبك بالله ماشاء الله عليك اسلوب واخلاق ربي يجزااك خير

حبيت اقولها لتس كل مااشوف لتس موضوع ادعي لتس

وبرضه اختي ام الذاربه احبك بالله من جد انتم الثنتين ولايهونون البقيه دووم اتابعكم الله يجزااكم كل خير ع ماقدمتوه

المهم قشيت قبل فتره من السعر الاخير اغرااض وغيرهن ومن الكسل مانزلت شي وهامه ترجيعها

الا وتشجعني بنتي وصورت وقلت انزلها لكم نسيت اغراض كثيره لكن هذا الي جاء معي حبيت اشارك معكم

ليـآلي
ليـآلي

عاد مو بمستوى مواعينكم ماشاء الله عليكم

الا يامرة الدب المملوح بغيت اسالك عن جهاز القلايه وين الاقيه لاني ناويه اشتريه

وش ماركته

وبرضه يابنات ابي عجانه تكون ماركتها ممتازه وتستحمل الكرف

ياليت تفيدوني
مرة الدب المملوح
عاد مو بمستوى مواعينكم ماشاء الله عليكم الا يامرة الدب المملوح بغيت اسالك عن جهاز القلايه وين الاقيه لاني ناويه اشتريه وش ماركته وبرضه يابنات ابي عجانه تكون ماركتها ممتازه وتستحمل الكرف ياليت تفيدوني
عاد مو بمستوى مواعينكم ماشاء الله عليكم الا يامرة الدب المملوح بغيت اسالك عن جهاز القلايه وين...
الله يجعل كل لياليك افراح:icon28: ياليالي

يارب يسعدك على دعوايك هذا الامنية دعوة بظهر الغيب اسئل الله ان يقبل لنا ولكي ويحقق مناك

وأحبكي الله الذي أحببتيني فية وأسئل الله لنا ولكي ووالدينا وازواجنا وذرياتنا وجميع المسلمين القبول بالارض ومحبة الله

مواعينك ماشاء الله كل واحد يقول لثاني احسن منك تكسرينهم بالعافية وكل رمضان تجهزين احلى مواعين على زود عمل صالح

ياحبة عيني جهاز إيزكوك
اختي مشتريتة من الصانع بالقصيم
فية بنات من المنتدى شارينة من الرياض اسئلي يفيدونك
اما افضل عجانة وتتحمل عجانة كينود افضل شي وانتبهي فيه تقليد لها وقريب من سعرها
ليـآلي
ليـآلي
اللهم امين يارب وربي يجزااك خير

ان شاء الله الاقيه بقصر الاواني عجبني لانه زوجي مايحب الزيوت وهذه رووعه وصحيه

الا سعرها كم العجانه عاد العذر منتس احس قلقتك بس حاطه مزانيه لكم جهاز عسااني اشتريهن

والف شكر لتس وربي يخلي لتس الدب وعياله وربي يبارك فيهم ويجعلهم بارين بتس