ابي طريقة الشوربه الحب وشلون تسوونها ؟

اطباق عالم حواء

ابي اعرف طريقه الشوربه الحب بالتفصيل الممل

وكم تاخذ بقدر الضغط؟

وفي منها انواع ولانوع واحد لان ماعمري شريتها بس بتعلم طريقتها الحين قبل رمضان لان زوجي يبيها

الله يوفقها اللي تعلمني طريقتها بالتفصيل الممل
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوزو ام عماد
زوزو ام عماد
والله يا اختي انا كمان ابغاها لانها حلوووووو
ووووة
LuLlA AlgOoRy
LuLlA AlgOoRy
اهلين اخواتي انا شوربة الحب اساسيه عندي برمضان وباقي الايام وراح اعطيكم طريقتي اللي هي طريقة امي الله يحفظها
بسم الله

نخمر الحب ليله كامله والافضل بالثلاجه وبعدين نطبخها الين تستوي تقريبا نص كاس لشخصين
لحم مقطع مكعبات صغيره
2 فص ثوم مهروس
قرن فلفل اخضر
حبتين طماطم مطحونه
عود قرفه
ليمون اسود
فلفل اسود
2 مكعب ماجي
شوي بهار وشوي ملح
صلصه تقريبا نص ملعقه كبيره او حسب رغبتك
يحمس الثوم على نار هاديه الين يصير لونه اصفر
ثم يضاف الطماطم والصلصه وباقي البهارات حتى يتسبك ويضاف اللحم ويحرك سويا لمدة 5 دقائق تقريبا يضاف الماء ويترك حتى ينضج اللحم ولكن يضاف الحب قبل استواء اللحم ب15 دقيقه
اتمنى تعجبكم الطريقه وبالعافيه على قلوبكم
×نونو ×
×نونو ×
اهلين اخواتي انا شوربة الحب اساسيه عندي برمضان وباقي الايام وراح اعطيكم طريقتي اللي هي طريقة امي الله يحفظها بسم الله نخمر الحب ليله كامله والافضل بالثلاجه وبعدين نطبخها الين تستوي تقريبا نص كاس لشخصين لحم مقطع مكعبات صغيره 2 فص ثوم مهروس قرن فلفل اخضر حبتين طماطم مطحونه عود قرفه ليمون اسود فلفل اسود 2 مكعب ماجي شوي بهار وشوي ملح صلصه تقريبا نص ملعقه كبيره او حسب رغبتك يحمس الثوم على نار هاديه الين يصير لونه اصفر ثم يضاف الطماطم والصلصه وباقي البهارات حتى يتسبك ويضاف اللحم ويحرك سويا لمدة 5 دقائق تقريبا يضاف الماء ويترك حتى ينضج اللحم ولكن يضاف الحب قبل استواء اللحم ب15 دقيقه اتمنى تعجبكم الطريقه وبالعافيه على قلوبكم
اهلين اخواتي انا شوربة الحب اساسيه عندي برمضان وباقي الايام وراح اعطيكم طريقتي اللي هي طريقة امي...
يارب نلاقي الطريقه اللي تعجبنا

مشكوره ياقلبي

بس ابغى اسال هل لها انواع لان ماعمري شريتها ومن وين اجيبها ؟
وكم تاخذ بقدر الضغط اذا جربتيها فيه؟
عندي شكاوي
عندي شكاوي
up
up
up
up
up
up
حطمــ ياقلبــي ـوك
up up up up up up
up up up up up up
شوفي ياأختي أنا راح أقولك على انواع الحب تبع الشوربه في الحب الكامل اللي لونه ابيض وفي المدشوش يعني تشوفي الحبه كأنها مقسمه اتنين وفي المجروش يعني الحب مكسر مره وشويه ناعم هادا ماانصحك بيه لانو متعب مره وبهارات الشوربه تختلف علي حسب ماتبغي تسوي يعني الشوربه الي بالبندوره بهارتها القرفه والليمون الأسود والخلنجان والشيبه والهيل والقرنفل ورق الغار طبعآ مع البهارات الصحيحه الي هي الكزبره والكمون والفلفل الأسود
أما الشوربه البيضاء بهارتها بس قرفه وشيبه وهيل وقرنفل طبعآ مع البهارات الصحيحه الي سبق ذكرها
نيجي للطريقه تغسلي اللحمه وتحطيها في القدر وتحطي عليها البهارات والمويه الحاره وتخليها تفور الين تطلع الطبقه السودا يعني الريم وتشيليه بالملعقه وبعد كدا تجيبي الحب المنقوع وتحطيه على اللحمه وتقلبي وطبعآ كل ربع ساعه تقلبي وتشوفي المويه اذا يبغالها زياده طبعآ المويه لازم تكون مغطيه ثلاثة ارباع القدر ولاتغطي القدر علشان ماتفور وتطرطش على برا خلي ا لغطاء على جنب ولاتنسي تزبطي الملح بعد تقريبآ ساعتين ونصف تكون جاهزه تطلعي اللحمه وتصفي الشوربه وتحطيها في الزبديه وتحطي معاها اللحمه في ناس يحبو يضيفو للشوربه البيضاء اللبن بعد ماتستوي يجيبو كاستين لبن ويقلبوها مع الشوربه هي متعبه شويه بس طريقة ستاتنا الكبار وهي احلا والذ طريقه وبالعافيه