كتكوتة جدة

كتكوتة جدة @ktkot_gd

كبيرة محررات

خارجةومستعجلة وتبغي تلفلي شعرك مالك غير لفافات الموية ربع ساعة بس وفلي شعرك وتوكلي

سوق عالم حواء التجاري

كيفكم ياحلوات معليه طولت الغيبة بس جبتلكم شي مرة حلو ومريح ورخيص وماياخذ وقت
لفافات الموية هي عبارة عن لفافات بلاستيك قاسي معبأة ماء داخلها وقت ماتبغي تلفي شعرك
مالك غيرها لو جاتك خرجة على غفلة ولاتعبانة مافيكي حيل وقررتي قبلها بساعة إنك تروحي لاتترددي ولاتقولي مايمديني أستحم مايحتاج هيا تستخدم للشعر وهو جاف يعني مايكون مبلول لازم يكون جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ناااااااااااااشف مااااااااااااااااااافيه مويه
والأحلى تحافظ عالشعر وماتقصفه ولاتحرق أطرافه وتنشفها زي لفافات الكهرباء ومكواة الفير
مرة تحمس ولا إيش رايكم :32: ودحين جينا للطريقة

لوشعرك ناعم زيي مايحتاج سشوار على طول تاخذيها وتفكي كل لفافة من غطاها وتجيبي قدر تحطي فيه مويه حارة وتحطي فيه اللفافات بس الغطاء لأ خليه بره وتخليها تغلي عالنار لمدة 10 دقايق خلصت ال10 الدقايق طفي النار
وخذي اللفافات وحطيها على منشفه ونشفيها كويس من المويه بس بسرعه يعني مو أكثر من 5 دقايق عشان لاتبرد أوكيه
وخذي خصلة من الشعر ولفيها براحتك على فوق أو على تحت وبالطول إلي يعجبك طيب وغطيها بالغطاء حقها وهكذا وخليها ربع ساعة بس لو تبغيه ملفلف مرة
و10 دقايق لو تبغي اللف وسط
و5 دقايق لوتبغي اللف خفيف
وخلاص فكيها وأتوكلي على الله

ولو شعرك يحتاج سشوار تكوني مسشوراه مثلا من كم يوم أو في نفس اليوم عادي ماتفرق المهم يكون ناااااااااااشف مو مبلول وتستخدميها بنفس الطريقة

والله يابنات أنا مانفع معايا غيرها لأن شعري مرة ناعم سايح زي الهنود وكنت أبكي :06:
أبغاه يتلف زي باقي البنات ومانفع معايا ولاشي غير هذه اللفافات وللأمانة لفافات الكهرباء كمان بس حرقتلي الأطراف أما هذه لا لأن حرارة بخار الموية هي إلي تلفلفه

وهذه صورتها

زي مانتوا شايفين العلبة فيها 12 حبة والعلبة سعرها 45 ريال
99
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوتة جدة
كتكوتة جدة
بنات فينكم ولاوحدة ماأعطت رأيها :44:
سفيرة الغربة
سفيرة الغربة
جزاكي الله وان شاء الله اجربها انا شعري ما يتلف بسهوله بس ياريت تقولين لي وين تنباع بجده
واكون شاكره لك وجزاكي الله على حرصك
اختك :27: سفيرة الغربه
سفيرة الغربة
سفيرة الغربة
نسيت كلمة خير سامحيني
جزاااكي الله خير :26:
sarab2004
sarab2004
روعه يا كتكوته
وانا شعرى ناعم ياليت ارسلتى لى وحده مع السيفيداب اليوم وصلنى:26:

بس خيرها فى غيرها
سمرمر
سمرمر
اختي انا ابغا زيها بس انتي تبعيها والا تدلينا على مكان تنباع فيه؟؟
استنا ردك مشكوووورة

سمرمر:26: