تفيدة الشرقية
يا عسوله يا تفيدة مبروك عليك الكرسي يا قمر ها يا ملكتنا يالا تعالى ما تتقلى علينا
يا عسوله يا تفيدة مبروك عليك الكرسي يا قمر ها يا ملكتنا يالا تعالى ما تتقلى علينا
السلام عليكم جميعا اولا اشكر كل من رشحني لهذا الكرسي وشكر كل من سال عني ورح ارد على كل اسلتكم بس واحد من العيال قاعد يبكي وبس يهدا رح ارد عليكم
تفيدة الشرقية
حيالله تفيدة وش شعورك اول ما ولدتي اطفالك ربي يحفظهم لك ان شاء الله
حيالله تفيدة وش شعورك اول ما ولدتي اطفالك ربي يحفظهم لك ان شاء الله
هلا والله اولا ربي يحفضلك بنتك ويخليها لك بصراحه شعوري لايوصف طبعا اناقيصري وبنجوني نصفي وكنت ابكي مادري وش اواجه طلعو اولا خالد ورموه على صدري وضمته بكل قوه فيني وجلست ابوسه وفجاه اسمع صراااخ السستر مداام فيه واحد ثاني ورمته على صدري وضميت الثنين بس ابوس فيهم واشم ريحتهم وتامل فيهم مره ابكي ومره اضحك اكثر من كذا ماقدر اوصف وربي بكيتيني جعل كل وحده فيكم وكل محرومه تحس بهذا شعور يالغاليه
تفيدة الشرقية
حياك الله .. ربي يبارك لك في اولادك ويقر عينك بصلاحهم وهدايتهم.. س ايش اعراض القرنية ؟؟وهل اعراضها مستمرة يعني انا مثلا مرات احلم بقطط ومرات ينقطع اعراض القرنية تطلع لي في فترات وتنقطع س كم سنة وانتي تنتظرين الحمل؟ كيف كنتي تتعاملين مع الناس الفضوليين اللي يزعجونك بموضوع الحمل؟
حياك الله .. ربي يبارك لك في اولادك ويقر عينك بصلاحهم وهدايتهم.. س ايش اعراض القرنية ؟؟وهل...
اهلا ام رعوودي ربي يحفضك على الدعوات الحلوه اعراض القرنيه الاحلام المزعجه مثل قطط كلاب امراه تضربك ببطنك واعراضها غير مستمره انتضر الحمل من عشر سنوااات وتعامل مع الناس الفضولين لاعطهم وجه يعني اشقلب الموضوع على طول بس لايهمك كلام الناس طز فيهم ورح يجيك يوم تفرحين فيه غصب عليهم ياالغاليه
تفيدة الشرقية
يا الله ان تحييها الله يبارك لك في اولادك وزوجك ويجعلهم قرة عين لك.....ياااااااااااااارب هل كنتي تجهضي قبل حملك واذا كان اي في اي شهر وهل كان عندك شي غير القرينه
يا الله ان تحييها الله يبارك لك في اولادك وزوجك ويجعلهم قرة عين لك.....ياااااااااااااارب هل...
هلا بتوته الله يعطيك العافيه على دعواتك اجهضت كم مره يعني احلل على طول اجهض مايمديني اعلم اهلي ولا افرح فيه وكله اطفال انابيب بس المجهري نجح معي ولله الحمد لالالالاماعندي شي غير القرينه ولله الحمد طبعا ضعف تبويض فقط
تفيدة الشرقية
حياك اختي تفيدة الله يحفظ لك عيالك ويخليهم لك بس حبيت اعرف كم لك متزوجة ؟؟؟ وهل سبق وحملتي ولا هاذا حملك الاول؟؟؟
حياك اختي تفيدة الله يحفظ لك عيالك ويخليهم لك بس حبيت اعرف كم لك متزوجة ؟؟؟ وهل سبق وحملتي ولا...
اهلين سدومتي وربي يحفضك كم لي متزوجه امممم توي عروووووسه ههههههههههههههههه عشر سنوات وكم شهر طبعا اعتبره اول حمل لانه هو الوحيد الي تم ولله الحمد لانه مايمديني احلل الا اهو طايح وربي عوضني بخالد وسلطان ربي يحفضهم لي