لولو انا
لولو انا
المرامية تنشف الحليب

وقشر القهوه يزيد الحليب
تحت المطر
تحت المطر
UP

عندي نفس تساؤلها ولقيت دا الموضوع ف قوقل

وابغى اجابات شافيه خصوصاً الشاهي الاخضر والزنجبيل عشان نشربها بعد الاكلات الدسمه لاتزيد وزننا واحنا خارجين من حمل وولاده
ضوء حلم
ضوء حلم
اتذكر وحده من الأجانب تقول كنت احب البقدونس وآكله مع السلطه او حتى ورق لحاله .

لكن في اليوم اللي آكله فيه يكون ادرار حليبي ضعيف .

ولما بحثت اكتشفت فعلا ان البقدونس يخفف ادرار الحليب .. وتقول منعته يدخل بيتنا في فترة الرضاعه . :D

فيه خلطه سمعت بها تزيد الحليب بقوة للأسف ماتطرأ في بالي .. احاول ابحث عنها وأرجع بإذن الله .

لكن انا لما كنت ارضع كنت ازين لي مريسه .. او عصير التمر .

احط التمر او الرطب في الخلاط الكأس مع مقدار ماء اللي تحبيه .. بعضهم يحبها ثقيله وبعضهم خفيفه .

وبعضهم يصفيها عشان القشر .. انا كنت اتركه لأنه الياف ومفيد جدا يمنع الإمساك ماراح اصفيها .

واعصري عليها ليمون حتى يخفف حلاوة التمر .. وبعضهم يعصر برتقال معها .. وبعضهم يخلط لبن معها .

تشرب مبرده او بحرارة الغرفه وبالعافيه .. مفيده جدا جدا ومغذيه لك وللطفل من كل النواحي .
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
الشاي الاخضر ما يضر كل يوم اشربه بعد الغدا

مع نعناع .. النوعيه اللي استعملها الربيع

و عموما كل السوائل مفيدة كثري مويه و حليب و عصيرات

طازجة اما الاكل ما اعرف ايش اللي ينشف

اعرف اكلات ممكن تأثر على طعم الحليب زي الفلفل الحار

و بعض البهارات و الحوامض القويه
إشراقة أنثى
إشراقة أنثى
اتوقع والله اعلم السوائل كلها تزيد الحليب والتمر الحلبة الطحينية الخطير ما اعرف لكن اي علاج او حبوب تستخدميها لازم تنتبهين منها وتسالين الاصيدلي هل تناسب للرضاعة وتقرين الروشتة امممم قاعدة مهممممة جدا في الرضاع بقدر الطلب يكون العرض يعني كل ما رضعتي اكثر كل ما انتج صدرك اكثر والعكس بالعكس الله يصلح ذرياتنا اجمعين
اتوقع والله اعلم السوائل كلها تزيد الحليب والتمر الحلبة الطحينية الخطير ما اعرف لكن اي علاج او...
فعلا صح كلامك وهذا اللي لاحظته عن تجربه