تجربتها مع سوره البقره

ملتقى الإيمان

قصتي مع سورة البقره
في يوم من لايام صار بيني وبين زوجي مشكله وانا بطبيعتي حساسه كثير اي كلمه كثير تاثر فيني هذا اول مشكله تصيرلي مع زوجي حبسة نفسي ف الحجره يمكن اسبوع وانا ف الحجره كل وقتي ابكي وكان زوجي ف نفس الوقت بيروح الدوام ظليت بروحي ابكي جاني مس من الجن وتغيرت طبيعتي 180 درجه صرت انسانه عصبيه اي حاجه بسيطه عاد انا معصبه واكثر شي اعصب على زوجي وامي لكل مستغرب من حالتي صار عندي حمل اول مولود بشار من يوم هو صغير وانا م اطيقه ولكل مستغرب وانا م عارفه وش فيني وش غير طبيعتي بشار مسكين من صغره متعذب معي من اعصب لازم اضربه لا اذا حد يشله عني بعيد وعاد اهداء وسنوات تمر وانا نفس حالتي وتزيد عصبيتي كرهة نفسي من الحاله خرجني زوجي بيت وحدي فصلني عن بيت اهله لانه يفتكر اني كذا حالتي من ضغط البيت وخرجنا والحاله نفسها الحمدالله انه زوجي صابر علي ومن يشوفني معصبه يخرج من البيت هو وبشار حملت بالمولود الثاني وكنت كل يوم اقراء القران وادعي ف صلاتي وقيامي اني اكون ام احس بالامومه ونفس الحاله في يوم من لايام زوجي عزم صديقه وكان صديقه م متزوج وجاي هو وامه كانت حرمه كبيره ف السن جلست معها وسولفنا والحمد الله رتحنا لبعض كثير من بعد الغد قالتي اسالك حاجه بس خايفه تزعلي قلتلها تفضلي قالت اشوفك تعبانه والضيقه بين عيونك من قالتلي كذي م قدرت امسك نفسي ابكي ى من قلبي قالتلي شكلك انك فيكي مس من الجن وخفة لانه اول مره حد يقولي هذا الكلام وانا اعاني من 6سنوات وقالتلي روحي عالجي من حد من الشيوخ الي يعرفوا خبرت زوجي وقالي تعوذي من بليس ولا تخلي هذي لافكار تسيطر على عقلك وانا كنت مصره اروح سالنا عن المشايخ الي يعالجوا وعرفنا عن شيخ ورحنا لما دخلت عنده كنت كثير خايفه من الكلام الي بيقوله المهم الشيخ قالي انتي بتشكي حالك ولا انا اخبرك قلتله خبرني وخبرني من اول م بداني المرض الين رايحه عنده وكنه كان عايش عندنا خرجت من عنده خايفه وحزينه لانه قالي انت متاخره ف العلاج ويبغالك وقت كثير وصبر خلاص انا فقت لامل في اني اكون كما الناس وارجع كما كنت من كثر م افكر زادت حالتي وقالت ح زوجي روح تزوج وشل اولادك مع لانهم بجد بيموتوا من الضرب وزوجي متبهدل بعد قالي لا انا معك وان شاء الله بترجعي مثل اول واحسن وكان يواسيني ويبعد عني كل شي يضايقني بقدر لامكان وكان كل م تصير محاظره يقولي روحي عسى تسمعي حاجه تفيدك رغم اني كنت اقراء قران وحافظه المصحف بس سبحان الله الله سبحانه وتعالى ابتلاني بهذا عشان يشوفني هل اصبر ولا لا في يوم من لايام كانت محاظره عن الغضب وكنت متشجعه اروح وسبحان الله فى ذك اليوم كان عندنا ضيوف وانا قلبي وعقلي ف المحاظره وكل احساسي يقولي هنا الحل في هذي المحاظره وقلت ح زوجي لازم اروح احس اني بسمع حاجه تنفعني سبحان الله هو يقولي كيف تروحي وضيوفنا قلتله بتصرف المهم من الفجر خلصت كل شغلي ورحت المحاظره اختي ف البيت تستقبل الظيوف بدلي الين ارجع تاخرت كثير عن المحاظره يوم انا واصله المكان كانت في النهايه كان لحريم يخرجن من المسجد الي م تريد تسال من كثر حزني على طول دموعي ع الباب دخلت استمع واشجع نفسي اني اسال عن وضعي واذا بوحده تسال نفس حالتي والرد كان عليها بقرائة سوره البقره يوميآ وان شاء الله كل شي يكون طبيعي وتكون باحسن حال قالت هي تقراء القران قالت بركات سوره البقره عظيمه منها وانا اقراء سوره البقره والحمد الله ربي العالمين كل الحاله الي كانت في راحة ولحين مرتاحه والحمد الله وكنت اقراها مرتين في اليوم ومن بعد دخولي لمجموعه الغمامه اقراها 3مرات ولله الحمد واخص بالدعائي ومن قلبي لمراه الي خبرتني بحالتي والمحاظره والاستاذه زهره لانها شجعتني ولحين اقرها 3مرات وللله الحمد
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العدنانيه
العدنانيه
ماشاء الله تبارك الله
أميرة القلوبH2
أميرة القلوبH2
ماشاء الله تبارك الله
الله يبلغنا ونقراها كل يوم ويبلغنا مابلغك
الله يجعل القرآن ربيع قلوبنا وجلاء همومنا وغمومنا ولاتعلق قلوبنا بغيرك يارب
عيشتي بمكة
عيشتي بمكة
الله يفرج علينا جميعا وكل من بالمنتدى ودعواتك تكفين لي بالفرج العاجل
سعاد محمد 43
سعاد محمد 43
ماشاء الله تبارك الله
اشواق الجنان
اشواق الجنان
ماشاء الله تبارك الله ----الله يتمم عليك الصحة والعافية