أم توتوه
أم توتوه
اللهم امين ياحي ياقيوم جزاك ربي كل خير ونعم بالله .. جزاك الله كل خير اللهم امين ياحي ياقيوم سبحانك ربي ما اعدلك جزاك الله كل خير صدقتي والله وانا بثيت لكم شكواي لانه ماعاد لي طاقه حتى اهلي ماشكيت لهم الله يجزاك الجنه شكرا لمواساتك ياعمري ربي يفرج همك ويرد لك كامل حقك صدقتي ناس ترمي بمصايبها على خلق ربي وتمشي ناسيه ان فوقها رب يمهل ولايهمل الله ينصرك نصرا يثلج صدرك ويصلح حالك جزاك الله كل خير على موآساتك اللهم امين ياحي ياقيوم الله يعظم اجري جزاك الله كل خير شكرا لك الله يقويني يارب ... صدقتي جلست فتره مااتكلم فالموضوع هدت نفسي ويوم انفتح من جديد تعبت وبكيت ربي يجزاك عني كل خير شكرا لنصيحتك امين ياحي ياقيوم جزاك الله كل خير
اللهم امين ياحي ياقيوم جزاك ربي كل خير ونعم بالله .. جزاك الله كل خير اللهم امين...
اذا احب الله عبد ابتلاه فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط اسال الله العلي العظيم ان يعجل بنصرك ويرد كيدهم في نحورهم
غلات
غلات
الله ينصرك الي صار لك صار لي اسال الله ان ينصرني وينصرك على من ظلمنا عاجلا غير اجلا
صحيح ان الظلم مر لاكن ثقي ان بيجي يوم ربي راح ينصرك والدنيا دواره ولاتضيقين صدرك ولاشيئ
عيشي حياتك وخليك واثقه من نفسك وعليك بالدعاء ادعي في سجودك
اكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل
ولااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
Girl1986
Girl1986
الله يفرج همك يا رب
Roozy11
Roozy11
الله يفرج همك ما قصروا البنات قالو الي كنت بقوله
لجين @
لجين @
لا حول ولا قوه الا بالله