زوجي والخيانة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه من سنه ونصف وكنت عايشه مبسووووطه مع زوجي الحمدلله وحبيته وتعلقت فيه صرت اشوفه ملاك بين الرجال لين يجي يوم واكتشفته يكلم بنات وانهررررررت نفسيا اصبحت لا اكل ولا اشرب مثل الناس ولم اواجهه ولكن لمحت له بقصص وهكذا ويعمل نفسه بريئ وانه يستنكر هالفعل وحاولت ان انظر في اخطائي واصلحها وازيد من اهتمامي له ولكن بالعكس فهو لم يترك المكالمات للدرجة اصبح يتضايق من وجودي بالبيت بجانبه ويتاخر عن البيت
تعبت وانا احاول ان اصلحه واتغاضى عنه اصبح الشك ملازمني كرهت نفسي وكرهته تعبت نفسيا واهملت نفسي وحملي بسببه
مع العلم انه يعاملني ب احترام ولا يقصر معاي بطلباتي ولكن فقط يكلم بنات هذا عيبه
مالحل ؟هل كل الازواج خونه مثل زوجي؟كيف اطنش خيانته مثل كثير من الحريم ؟
الله يسعدكم ساعدوني لاني منهاره نفسيا وجسديا
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
الله يعينك امكن من اول على علاقات ناشبين له بس انتبهي تواجهي او تبين له بما انك حامل مالك مال المشاكل له رب يحاسبه ارسلي له مقاطع موثره او صوره عن الموته الحسنه وصوره القبر والجنازه ناس بين اجهزه مثل كذا انصحيه او صاحبتي تشكي زوجه يخونه تلميح لاتهدمين حياتك توك متزوجه ... وادعي الله يفرجه عليكم
لوولي88
لوولي88
الله يفرج همك يااختي
ادعي له ان الله يهديه ويرجعه لصوابه وان شاء الله اذا صار ابو يتعدل بعدين قولي له ربي ولدك او بنتك على مخافة الله والاخلاق الطيبة انت ابوهم لابد تكون قدوة لهم في كل شي
ومع الوقت يحس بالمسؤولية ويعقل ويثقل
وبالنسبة لك مافيك الا العافية لانقص ولاغيرة لكن الشباب ضيعتهم الجوالات وبرامجها الله يهدي شباب وبنات المسلمين
سر التامل
سر التامل
الله يسعدكم يالي رديتوا علي
احس كل الرجال خووووونه خلاص فقدت ثقتي بالكل
ومرات نفسي ادعي انه يشوف وحده من محارمه البنات تكلم رجال عشان يعرف ان ربي يمهل ولايهمل والي يدخل بعرض الناس ربي يبتليه بعرضه
يارب تصبرنا احس مافيه رجال مايخون والي لقيت رجال مايخون هذا ماكشفت خيانته لسى لكن اجيد فيه الي يخاف الله ما اعمم
لوولو لوولو
لوولو لوولو
رهيبات بنات حواء
ماهذه الديموقراطيه اللامتناهيه !

وانتي ياصاحبة الموضوع
لو قلنا لك ايوا كل الرجال خونه
واسكتي وطنشي
مثل (باقي الحريم)
خلاص برايك هذا حل ؟
وبهذا الحل بيسكت احساسك ويطيب جرحك
و يلا عيشه والسلام
هو يخون زي (كل الرجال)
وانا اعمل هبلا زي (كل الستات)
تبغي تخسري بيتك اسمعي نصيحتهم واسكتي
حابه تعيشي مغفله الى ان يشاء الله عيشي
تبغي تكوني مجرووووحه طول العمر واصلي بالتغافل
حبيبتي
السكوت بمثل هالحالات يزيدك سوء
لان من شب على شيء شاااب عليه
و فرضا استمر يكلم
هل تضمني ماينلحس مخه بسبب وحده تاخذه منك لعالم قذر
وقتها لو يطلقك ممكن مايتنازل عنها !!
وماتخافي وقت تجاهلك بدون سابق انذار يتعلق قلبه بوحده تكون بكرا على راااسك
يتزوجها عن حب وتموتي بحسرتك
فوقي لنفسك واقطعي عرق وسيحي دمه
بهالزمن ا المليااان فتن
وكل شي سهل سهل سهل
اللي تسكت على خيانه غبيه !!
اصلحي من البدايه احسن من خسارتك في النهايه
وانتي حرره حيااتك عيشيها كيفما شئتي
هذي نصيحتي ولك القرار
[Faith]
[Faith]
يابنتي لاتجيبي لنفسك الامراض ,,
انا هذي المواضيع عندي لازم لها حد وتأديب,,
اذا حاولتي بمايرضي الله وبكل الطرق وحسستيه بتأنيب الضمير وباقي مستمر في طريقه لازم تتخذين موقف حازم ,,
انتي تستاهلي انسان نظيف مثلك لانه لو سمح الله سويته سواته اقل شي رماك لاهلك وقال ربوها,,

وهذي الاشكال ترا ماتتعدل الا لو زاد الايمان في قلبها ومستحيل يتعدل لو جبتي عشر اطفال ترا ماله دخل هذا ذنب وابتلاء من الله ,,
انا اتكلم من وجهة نظري وانتي ادرى بحياتك وكيف ممكن تعدلين زوجك او حتى تخوفيه,,