دفى شمس
دفى شمس
نيراز...انا احط زبادي..وأحيانا اتفلسف واحط لبن..وتصير لذيذه..بس يابسه..بس اخيرا عرفت العله..
قهوه وتمر
قهوه وتمر
دفى شمس وش طلعت العله؟:)
دفى شمس
دفى شمس
اني اخليه يطول بالفرن...
اني اخليه مكشوف فتره طويله بعد ما اطلعه..يعني مأغطيه..
أم الاميرة :)
أم الاميرة :)
:27: .. ماشفت موضوعك الا اللحين يوم دخلت هالقسم اليوم ..

شوفي يا ابله :D ..

انا ما احب الطبخ وانا بجهه وهو بجهة .. لذا ماقد فكرت اسوي فطائر .. المهم مره سويت وطلعت شئ :D:D بغيت انهبل مو مصدققققه ابداا .. واسويها كم مره طحت فيهااا انهبلوا عليها زوجي واخواته مره .. واكثر شئ اسويها سينابون ..

المهم ونطلع ذاك اليوم للمزرعه وتجي ام الاميره فااازعه واصلح طريقتي المعتاده .. وتطلع :( تخووووف .. وين الفطائر الهشة المنفوخه ... ؟؟؟؟؟؟ ماااا ادري ..

واسوي مقدار ثاني واتأكد من المقادير وانا وحده دقيييقه بالمقادير حيييل .. ومع ذلك ماضبطت !

اكتشفت انه السر بالفرن !

وعلمت كل صديقاتي اللي ماتضبط معاهم الفطائر .. وصارت تضبط معهم يوم استعملوا الفرن الكهربااااء .

انا فرني بالبيت مو غاز .. كهرباء .. واذا حطيت فيه الفطائر 15 دقيقه تكون جاااهزة تماامااا لانه ماشاء الله مره حار .. وكاااتم للحراره مايطلعها براا ..
اما الفرن العادي وهو اللي كان بالمزرعه .. يااا الله تستوي بعد نص ساعه لانه مايكتم الحراره وتطووول ما استوت :)

يعني اهم شئ بعد العجينه المضبوطه ((الفرن)) حبيت احط تجربتي مع اني ادري انك خلاص عرفتي العله :D على خبرك يا ابلا احب الهذرة :icon28:
mdry
mdry
لاتخلينها تتاخر في الفرن والله يوفقك