بنات السعوديه طلب ..! من تقدر توفرلي كتاب نخبة الاطباق حق امل الجهيمي

سوق عالم حواء التجاري

سلام عليكم :26: كيف حالكم ؟ اخواتي بغيت كتاب نخبةالاطباق للاخت أمل الجهيمي ممكن يابنات المملكه اتوفرونه لي موعارفه
اشلون احصله ابغي الجزء الرابع الجديد . يعطيكم الف الف الف عافيه
واللي توفره لي ماراح انسى جميلها لي وادعيلها من كل قلبي بالخير
ساااااااااااعـــــــــد وني :(
17
741

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتحضرة
المتحضرة
اخر طبعة خابرتها الثالثة
متى صدرت الرابعة
ريحه الهيل
ريحه الهيل
مرحبا اختي المتحضرة سمعت من البنات انه بينزلها كتاب الطبعه الرابعه وخواتي انتوا بنات السعوديه ادره مني بس شفت الغلاف حق الكتاب يختج عجبني ويكولون الجواب باين من عنوانه ههههههههه
على العموم اللي تعرف عن الكتاب ابغي منه واحد واذا في كتاب من الطبعه الثالثه ابغي منه بعد
واللي تعرف عنه وتقدر اتوفره لي واطرشه لي البحرين اتخبرني .. مشكورين وماتقصرون .
المتحضرة
المتحضرة
اختي الكتاب رقم الطبعة الثالث او الرابع ما يختلف عن بعض
بس اللهم خلصت الطبعة الثالثة و سوت طبعة جديدة لازم ترقمها ويصير رقمها 4 والا هو نفسه
يعني ما يختلف مضمون الكتاب عن اي طبعة
بس بصراحة انا استعمل وصفاته
روعة جدا لا يفوتك ما بتندمي عليه ابد
ولو خلصت الطبعة كان وصلني خبر
ريحه الهيل
ريحه الهيل
اختي الكتاب رقم الطبعة الثالث او الرابع ما يختلف عن بعض بس اللهم خلصت الطبعة الثالثة و سوت طبعة جديدة لازم ترقمها ويصير رقمها 4 والا هو نفسه يعني ما يختلف مضمون الكتاب عن اي طبعة بس بصراحة انا استعمل وصفاته روعة جدا لا يفوتك ما بتندمي عليه ابد ولو خلصت الطبعة كان وصلني خبر
اختي الكتاب رقم الطبعة الثالث او الرابع ما يختلف عن بعض بس اللهم خلصت الطبعة الثالثة و سوت طبعة...
اختي ماقصرتي يعطيج العافيه اذا وصلج خبر او عرفتي انه في الكتاب اي طبعه مومشكله وعرض للبيع ارجوا ان
تخبريني او اذا تقدرين تحجزين لي واحد اكون شاكرتلج لانه بكلامج شوكتيني له اكثر :22: وتسلمين.
المتحضرة
المتحضرة
ولا يهمك الغالية ابسال ام عبد العزيز عنه
واشوف
بس بيكلفك شحن للامارات