تراني تعبت
تراني تعبت
الحمد لله والشكــر .. ربي يتمم عليك بعقلك .. مسـافره مرتين .. وتمنعينه حج بيت الله .. مو رآيح تمشه .. رآيح عبـاده .. ووضح له انو المصـآريف دوبها تكفيه .. لآ تصيري جــاحده وحنانه .. آحمدي ربك .. غيرك مو لآقي .. ولآ تخربين عليه لا تتطربق السالفه فوق رآسك
الحمد لله والشكــر .. ربي يتمم عليك بعقلك .. مسـافره مرتين .. وتمنعينه حج بيت الله .. مو رآيح...
ياختي معاليش انتي فهمتي غلط هو مو رايح الحج هو مسافر باجازة الحج برا المملكه يعني رايح يتمشى :44:
تراني تعبت
تراني تعبت
koka44 koka44 :
انا بصراحه استغرب من بعض الحريم تموت لو جلست في بيتها يعني لازم تطلع كل يوم يابنت الحلال والله بيوتنا جنه الله لايحرمنا منها ولاتكوني طماعه
انا بصراحه استغرب من بعض الحريم تموت لو جلست في بيتها يعني لازم تطلع كل يوم يابنت الحلال والله...
معاليش ياقلبي انا لمن اجلس باجازه رسميه زي كدا بالبيت احب انه يكون زوجي معاياولمن امابغ اقعد بالبيت عشان هو مو فيه مو معناته اني بطلع كل يوم ماحنا بايام المدارس مابنشوف الشارع كيف شكله
رووعة مكاني
رووعة مكاني
لا تخليه يسافر بكره يتعود يسافر من غير عيلته

شغلي كيد النساء وحاولي تمنعيه قوليله بنحج احسن
هلابك 1000
هلابك 1000
الحمد لله والشكــر .. ربي يتمم عليك بعقلك .. مسـافره مرتين .. وتمنعينه حج بيت الله .. مو رآيح تمشه .. رآيح عبـاده .. ووضح له انو المصـآريف دوبها تكفيه .. لآ تصيري جــاحده وحنانه .. آحمدي ربك .. غيرك مو لآقي .. ولآ تخربين عليه لا تتطربق السالفه فوق رآسك
الحمد لله والشكــر .. ربي يتمم عليك بعقلك .. مسـافره مرتين .. وتمنعينه حج بيت الله .. مو رآيح...