princess r0ses
princess r0ses
كلامك روووعه اتفق معاكي
مس لانكوم
مس لانكوم
موضوعك جميل اختي سوسو

أنا أستغرب من اللي يسوون من التنظيف قضيه كبيره

بالنسبه لي بيتي نظيف الحمدلله وبأقل مجهود وتنظيف شقتي ماياخذ مني ساعه

أول ما أصحى الصبح وبعد ما أخلص فطوري أنقع الصحون في الماء

ثم أروح أشغل المكنسه وأكنس كل الغرف حتى المطبخ أكنسه لأن مافيني حيل أغسل

وبعد ما اخلص كنس أجيب ممسحة الرخام وابللها بالديتول

وامسح فيها كل السيراميك

وأخفف الديتول بالماء وأصبه في المراحيض والأحواض

وأرد للمطبخ أغسل كل الصحون الموجوده وامسحها وادخلها في الدواليب

وآخذ فوطه وأبللها بالديتول وأبدأ أمسح فيها كل دواليب البيت و في الأخير أمسح دواليب المطبخ والثلاجه

وآخر شي أولع الفحم وأبخر البيت

أما الغسيل أجمعه ومره في الاسبوع أطلب شغاله بالساعات تجي تغسل الغسيل

ومره في الشهر أطلبها ترتب دولاب المطبخ

وبكذا أكون نظفت بيتي وريحت نفسي واهتميت بأناقتي

والبوتاجاز أول بأول أنظفه لأني أستحي من زوجي يشوفه ملطخ

وبالنسبه للمنظفات مااكثر منظفات أبد .. أهم شي عندي الديتول المطهر والفيري بس وريحة البيت ياسلام مااحب التعقيد وكثرة القرابيع
ام ايووودي/
ام ايووودي/
جززاك الله خيرر
جنه من الزهور
جنه من الزهور
ماشاءالله رووووعــــــــــه نضامك تقريباً نفس نضامى كل فتره لفتره امسك شى ويكون تنظيف عميق وبكذا تنظيف عادى وخفيف
على قولك ام 10 دقائق

وجزاك الله خير الجزاء على طرح تجربتك

*
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وأجعل الجنة هي دارنا وقرارنا اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ومن فجائة نقمتك ومن جميع سخطك يارب العالمين .
*hello katty*
*hello katty*
موضوعك جميل اختي سوسو أنا أستغرب من اللي يسوون من التنظيف قضيه كبيره بالنسبه لي بيتي نظيف الحمدلله وبأقل مجهود وتنظيف شقتي ماياخذ مني ساعه أول ما أصحى الصبح وبعد ما أخلص فطوري أنقع الصحون في الماء ثم أروح أشغل المكنسه وأكنس كل الغرف حتى المطبخ أكنسه لأن مافيني حيل أغسل وبعد ما اخلص كنس أجيب ممسحة الرخام وابللها بالديتول وامسح فيها كل السيراميك وأخفف الديتول بالماء وأصبه في المراحيض والأحواض وأرد للمطبخ أغسل كل الصحون الموجوده وامسحها وادخلها في الدواليب وآخذ فوطه وأبللها بالديتول وأبدأ أمسح فيها كل دواليب البيت و في الأخير أمسح دواليب المطبخ والثلاجه وآخر شي أولع الفحم وأبخر البيت أما الغسيل أجمعه ومره في الاسبوع أطلب شغاله بالساعات تجي تغسل الغسيل ومره في الشهر أطلبها ترتب دولاب المطبخ وبكذا أكون نظفت بيتي وريحت نفسي واهتميت بأناقتي والبوتاجاز أول بأول أنظفه لأني أستحي من زوجي يشوفه ملطخ وبالنسبه للمنظفات مااكثر منظفات أبد .. أهم شي عندي الديتول المطهر والفيري بس وريحة البيت ياسلام مااحب التعقيد وكثرة القرابيع
موضوعك جميل اختي سوسو أنا أستغرب من اللي يسوون من التنظيف قضيه كبيره بالنسبه لي بيتي نظيف...
نظامك حلو ويشبه اللي امشي عليه تقريبا مشكوووره ياعسل ننتظر بقيه الموضوع:21: