عـبـورهـ
عـبـورهـ
الوحم بالضبط يبدأ نهاية الشهر الأول و ينتهي نهاية الشهر الثالث عند الأغلبيه بس فيه ناس يكمل معاهم للخامس

مشكوره محرومه عالموضوع الحلو

عسى ربي ما يحرمك من الفرحه

أنا حامل خلصت شهرين عاد أنا أكبركم لأن عندي ثلاثه من أول ولد و بنتين

و بنتي الأخيره تعسرت ولادتي مرررره مرره لدرجه انه جاني رعب من الحمل

فقررت أولد هالمره قيصيري و جالسه أسأل إذا فيه دكتوره بتسوي لي قيصري و تريحني

عسى الله يطمنا جميعا
عـبـورهـ
عـبـورهـ
الوحــــــــــم

بما إني خبره خخخخخخخخخخخخخخخخ فراح أقول إنه غثيان من كل شي حتى ريحة العطر و كمان فيه طعم مر يجي في الفم

و تحسين بإنتفاخ و هالانتفاخ هو اللي يساعد عالغثيان

وحده قالت لي كلي نخوه حقت القهوه ما غيرها ترتاحين و جربت و ارتحت بس شوي

و فيه ناس يقولون انهم ياخذون بودره الزنجبيل مع عسل و ياكلونها و تريحهم مره عاد جربوا الثنتين شوفوا وش يناسبكم

..

المهم إنه بدل ما يكون عندك 3 وجبات كبيره يكون عندك 6 وجبات صغيره عشان ما تستفرغين

و الأهم يوميا حليب و تمر حتى لو مالك نفس لأن أساس كل شي هالثلاثه الشهور

<<< مو كنها قاعده تتفلسف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
dalo90
dalo90
الوحم بالضبط يبدأ نهاية الشهر الأول و ينتهي نهاية الشهر الثالث عند الأغلبيه بس فيه ناس يكمل معاهم للخامس مشكوره محرومه عالموضوع الحلو عسى ربي ما يحرمك من الفرحه أنا حامل خلصت شهرين عاد أنا أكبركم لأن عندي ثلاثه من أول ولد و بنتين و بنتي الأخيره تعسرت ولادتي مرررره مرره لدرجه انه جاني رعب من الحمل فقررت أولد هالمره قيصيري و جالسه أسأل إذا فيه دكتوره بتسوي لي قيصري و تريحني عسى الله يطمنا جميعا
الوحم بالضبط يبدأ نهاية الشهر الأول و ينتهي نهاية الشهر الثالث عند الأغلبيه بس فيه ناس يكمل معاهم...
ايش رأيك اعمل لكي شريط حمل تحطيه بتوقيعك؟
وكمان اذا بدك اعمل اشرطة لاولادك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1697507
عـبـورهـ
عـبـورهـ
تسلمين يا عسل كلك ذوق والله
oshy2005
oshy2005
انا انا معاكم كل ما ادخل الاقى حد يكون معايا مش بلاقى انا اخر دورة 14 اغسطس بس انا حملت بحقن مجهرى والحمد لله والشكر لله احسبوووووووووووووووووووووووووووولى وربنا يكرمنا ونوصل للشهر التاسع مع بعض