~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
انا بعد مقهووووورة مووووت
غصة ألم
غصة ألم
إختي أنا مثلك أعاني من السمنة ومن عدم إتباع الرجيم ... وياما جمعت رجيمات ووصفات من النت لكن ما إتبعت شيء ،،،،،، ودائما أحرم نفسي من الأكل و أجوع نفسي و ياليت بفائدة محلك سر:09:
و سبب عدم إتباعي الرجيمات إلي أخذتها من النت هي قناعتي التامة أن الرجيم لا يفيد إلا إذا وضع من قبل مختص و مناسب للطول والوزن و مراعي الحالة الصحية ... لكن لعدم قدرتي على الذهاب إلى أخصائية تغذية لم أستطع تحقيق ذلك إلى أن وجدت طريقي عبر عالم حواء حيث تواصلت مع الدكتورة رهام ووضعت لي رجيم خاص مناسب وبعض النصائح مع متابعتها الشخصية أول بأول وأي إستفسار أو طلب لتغير هي حاضرة مشكورة عند الطلب .... وأنا الآن لي إسبوع ماشية على وبكره إنشاء الله بأوزن وأشوف النتيجة .....
على فكرة أنا قبل الرجيم كنت أحرم نفسي من أشياء كثيرررررررر و مافي فايدة و:(
و الآن في الرجيم الذي وضعته لي الدكتورة فيه أكل أكثر من أول و مع ذلك إتبعته على ضمانه الدكتورة إنشاء الله لأني معاي فقر دم من قلة الأكل بدون نتيجة ..... وأنا والحمد لله أحس بتغير في جسمي و في ملابسي قبل أن أوزن وهذا مريحني كثيرررررررر و معطيني الثقة بالدكتورة الله يسعدها ...
حبيبتي أنصحك تتواصلين مع أي من الدكتورتي ن رهام أو هنادي ... وإنشاء الله تستفيدين و نسمع عنك أخبار حلوة :26:
نوسة الننوسة
نوسة الننوسة
للرفع
رائحة النرجس
رائحة النرجس
حبيباتي والله قوة الآرادة هي السر والفرج بأذن الله
وللعلم كلمة رجيم تساوي عندى آكتئاب ولذلك أنأ لم أتبع رجيم معين ولكني والحمد لله أنظم آكلي ولقد فقدت بهذة الطريقة حوالي 11 كيلوا من وزني ومازلت فى آستمرار وربنا معاكم ويقوي عزيمتكم
ليان الامل
ليان الامل
كيفكم يالدببه:p ....شوفوا ياصبايا انا من يومني بنت وانا مليانه يعني من عرفت نفسي وانا على الريجمات لكن لما تزوجت وجبت بنوته تعالي وشوفي الوزن انواع الاحباط ومابقيت شي الا سويته لا وكمان ابو الشباب:arb: تعالي يالمنتفخه وروحي يالمنتفخه من جد قهر:06: ..بس والله مافيه شي ينحفك زي حبوب ريدكتيل ممتازه يابنات بشكل ماتتصورونه نزلت 12كيلو ا في شهر تقريبا :icon28: وهذا انا باديه في العلبه الثانيه ماتخلييك تشتهيين اي شي واكلك يصير كنه اكل عصفوره جربوها وادعولي انا استخدمت ريدكتيل 10 جرام ومانفعتني وغيرتها بردكتيل 15 ويسلااااااااااااااام على الرشاقه البسي الي تبغينه وكمان كلي الي تبغينه واقهري الي تبغينه بعد:arb: