ام القوين
ام القوين
up
{جوود آلسنآبل..
استغفر الله
مجنونه فيك G
مجنونه فيك G
انا عندي حوض سمك

وبالنسبه للاسملاك احلى نوع اسمه انجل مره حلووو

ولازم تشترين زبال لانه ياكل فضلات السمك وينظف الحوض من الوسخ حتى يلزق بالزجاج من جوه وينظفه سبحان الله

والمويه انصحك وعن تجربه بس كل اربع شهور غيري المويه والفلتر غسليه كل اسبوعين وغيري القطن اللي عند الفلتر بجديد

وفي ادويه للسمك اللي تعبان اشتريها كمان مره حلوه عشان لاتعب تعالجيه يجي زي الصبغه لون احمر واخضر وازرق وفي كلور للمويه لمن تغيرينها قبل تحطين السمك لازم تحطين منه قد الغطا عشان مايموت السمك من المويه الجديده

امممممم وايش كمان الاكل لا تاكلينه الا مرتين بالسبوع ولا ترين بيموت عليك لاني اول ما خذته كنت كل يوم ااكله وماتو كثير يارب سامحني ماكنت اعرف

واذا اشتريتي سمك وتحطينه مع السمك القديم لازم وهوه في كيسه ومربوط تحطينه بالحوض لين مايتاقلم مع الحراره حقت المويه بعدينه طلعيه ونزليه بشويش بالشبك

واي استفسار ارسليلي على الخاص لاني مارجع للمواضيع
شرؤق
شرؤق
مساءء الخير : اعتذر متاخرةة مافتح معي المنتدى مدري وش بلاةة
شرؤق
شرؤق
اهلين أختي فيه وحده كاتبه موضوع عنه بقسم التجارب والحلول المنزليه أنا عندي حوض والصراحه حلو انك تحطينه بلبيت احسه يهدي الاعصاب أنا بالرياض ولاكان افدتك بلمحلات بالتوفيق
اهلين أختي فيه وحده كاتبه موضوع عنه بقسم التجارب والحلول المنزليه أنا عندي حوض والصراحه حلو انك...
هلا بتس ي قلبي .. يسلمو بطلع عليه ان شاءء الله ااي والله عشان كيذاا ابغاه يسويلي استرخاااء ذهن :llove: ربي يسعدك ما قصرتي ~