mama alwa

mama alwa @mama_alwa

عضوة جديدة

أموت بس ببطئ شديد

الأسرة والمجتمع

مساء وصباح الخير ياجميلات الكون مشكلتي ماني متاقلمة مع حياتي انا انسانه عملية اكثر من كوني :44:
بيتوتية طموحي ماله حدود ماكنت مرتبة حياتي كذا لالالالا كنت اقول مستحيل اتزوج ويكون عندي عيال كنت اقول بتوظف وبيكون لي دور وتغيير في هاذي الحياة لان اهلي ضروفهم المادية صعبه وبدور العالم كلة لحالي وانا الان متزوجه وعند عيال ماصدق ابويا وزوجني من المشاكل اللي جته من وراي لان رجل تقدم عند ابويا بيخطب لولده ورفضت وتزوج ولده وبعدها بسنه تقدم لولده الثاني ورفضت مع العلم انهم من خيرت الناس لكن فيني طموح زايد وزعل الرجال قال ليه ترفضون عيالي مافيهم شي المهم صار مشاكل وبعدين تراضو بذبيحتين من الطرفين لاني جميلة جدا وهذا ليس مدحآ كثير اللي تقدمو لي بس كنت ارفض واقو ل اذا زوجتوني بهرب وفي النهاية تزوجت وانا العروس واخر من يعلم عشان لا انفذ تهديدي واهرب ولكن تجيني مرات اشتاق لاحلامي وطموحاتي واحس مالي هدف بالوجود لاني ماحققت شي
طبعآ زوجي عكسي تمامآ بيتوتي غير رومنسي ماعنده طموح ......
احيانآ احس اني اموت بس ببطئ شديد
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة فادي
حبوبة فادي
هذا نصيبك من حياة حاولي تغيري بطبع زوجك وحب حياة
دون@
دون@
الزواج مو مقبره للطموح

والشخص الطموح يوصل ،،،،،ويحقق احلامه

صدقيني مافيه شي صعب ومستحيل

اللي بباله هدف وامل يقدر يوصله اذا خطط صح وفكر صح ونفذ صح

كلامي مو تنظير،،،ولا لمجرد التشجيع ،،،كلامي واقعي لان كثير من لاشيء صارو اهم شي فقط لانهم سعوا وراء احلامهم

توكلي على الله وابدي حتى لو تاخرت البدايه ،،

:)
جوري الموسم
جوري الموسم
يعني اخذتي اخوه طيب ليه ماتوضفتي يوم تزوجتي وكلنااكانت لناااحلام بس رضينااللقدر بس اهم شي زوجك يحبك ومافيه مشاكل
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
حققي طموحك بعد الزواج
ومافي احلى من انك تكونين ام وزوجه صالحه
لرجل بمعنى الكلمه
ليمونه سوده
ليمونه سوده
رفع