امل بلاحدود
امل بلاحدود
عندي لك فكره المعجنا صفيها بتبسي زي حق الذبايح يجي صغير شكلها حلوة وفخمه والرجال يوزعونها بكيفهم في الصحون أو هاتي لك كرتونه وصحون بلاستيك وحطي في كل صحن أنوع المعجنات اللي مسويتها وغلفيها بسلوفان ثم الكرتون أسهل وأرتب لك ولهم الحلويات فيه علبه صغيره أشكال وألوان طايحن فيها هاليومين برضو صلحيها في علب وفي كرتونه لاتتتعبين نفسك الرجال مو زينا يحبون البساطه ^^ الله يسهل أمرك
عندي لك فكره المعجنا صفيها بتبسي زي حق الذبايح يجي صغير شكلها حلوة وفخمه والرجال يوزعونها بكيفهم...
تسلمين اختي واحنا في المنتدى خوات نفيد ونستفيد من بعض

مشكورة اختي والله يوفقك ان شاء الله ولايحرمنا الاجر
امل بلاحدود
امل بلاحدود
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2527336 اختي إن شاء الله يفيدك هذا الرابط كثير ...الله يوفق صاحبتة يعني جمدي اكلات عشان ترتاحي واستخدمي المواعين البلاستيك اريح لك ولهم ودعواتك بالتوفيق ياقلبي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2527336 اختي إن شاء الله يفيدك هذا الرابط كثير...
تسلمين وشاكرة مرورك

الله يوفقك وما قصرتي
امل بلاحدود
امل بلاحدود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بصحه وسعاده وكل عام ونحن الى الله اقرب اختي امل بلاحدود البنات ماقصروا بس انا بقول لك تجربتي انا زوجي يفطر بالدوام ومعه 30 شخص واهم شي انوي الفطور لهم صدقه ويكتب لك الاجر ربي عليه قبل الفطور بيومين لفي السمبوسه بانواعها او حسب اللي يفضلونه سوي سبرنق رول بحشوة الخضار مثلا سوي اقماع ودخليها الفريز لين وقت الفطور واحشيهاا قبل الفطور بيوم سوي حمسة الشوربه واذا صارت بارده دخليها الثلاجه وسوي طبق ثاني ريئسي مثل المكرونه او الكشري او مصقعه او جريش اللي تبينه سوي حمسته ودخليه الثلاجه سوي مهلبيه او كريم كرامل بقوالب السيلكون 3 او 4وحطي معاها صحون بلاستك اكبر منها اذا جا بالدوام يقلبهاا وياكلو منها من الليل جهزي ملاعق بلاستبك وصحون توزيع بلاستيك وفناجيل وبيالات وتمر حطيه بصحون القصدير المربعات الصغيره وسكريها وشيلها وطلعي حافظات للشوربه والاطباق الرئيسيه وملاعق الغرف وكأسات بلاستيك كل التحضير خليه على طاوله جانبيه عشان ماتنسين شي.. يوم الفطور طلعي حمسة الشوربه وكملي طبخهاا وكملي طبخ الطبق الرئيسي سوي سلطه. اعجيني لقيمات او جبنيه. يبدا التحضير والقلي كثري من المعجنات والمقليات لان هي اللي يرجعوا لها بعد صلاة العشا ويسهروا عليهاا سوي قهوه وشاي.. خذي لك صحون القصدير اللي بغطاء كل الاحجام موجوده مثل الدوائر الصغيره خليها للشوربه واللي اكبر للطبق الثاني المربعات الكبيره حطي فيها المعجنات والمقليات يعني شكلي تجي 6 او 7 صحون عشان تتوزع على الطاوله ويرتاح مايحتاج يوزعهاا.. العصيرات والمويه اهم شي مع هالحر.. جيب لك كراتين فاضيه قبل الفطور بكم يوم عشان تصفي فيها كل اغراضك ويقدر يشيلها وينزلها بكل راحه .. هذا اللي عندي اسفه على الاطاله وربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بصحه وسعاده وكل عام ونحن الى الله اقرب اختي امل...
مشكورة اختي كفيتي ووفيتي الله يجزاك الجنة ويوفقك يااااارب
خيال الابداع
خيال الابداع
تسلمين ياقلبي والله لايحرمك الاجر
تسلمين ياقلبي والله لايحرمك الاجر
اقولك حبيتي لو انا مكانك راح اطلب منة يجيب لى كرتونة معاة وتكون عريضة علشان ارتب لة فيها الاطباق ومايحصل مشاكل ,,,,ولازم اعرف عددهم اما عن الاطباق اكيد راح اعمل شوربة واحطها في حافظة مقفلة كويس واحط معها مغرفة وصحون شوربة بلاستيك ,,,,ام السمبوسة والمعجنات في طبق كبير اصفها بشكل حلو واغلفها بالنايلو ,,,,اما عن الحلى اذا كان الجو حر والاكل ماراح يوصل بدري اكيد انواع الكريمات راح تخرب علشان كذا افكر اعمل حلى متماسك وحلو وطبعا اقطعة واغلفة بالنايلو واحط ملاعق بلاستيك واطباق بلاستيك
حبيبتي الحافظات البلاستيك حلوة كثير لكثير من الانواع ,,,,,وطبعا ارتبها في الكرتونة وينزلها ان شاء الله بدون مايخرب شيء ,,,حبيبتي لاتنسي الاحتساب في عمل الفطور ماشاء الله راح تاخذى مثل اجورهم ,,,اتمنى اكون فدك ياقمورررررررة ...
احلى حواء
احلى حواء
انا كمان نفس قصتك

لا ويبيهاب بشي خفيف ومايبي كثرة حافضات

ابد اعتمدي بسبوسة او كنافة او اصابع كيري حلى,,اياك والكريمة او المهلبية كمان حلو المعمول والشعبيات تشكلين لهم اذا عنك ترا الرجال يحبونها

والمعجنات والمقالي صفي كل صنف في القصديرات اللي لها غطا ورق اشكال انواع تلقيها بالسوبر ماركت اعتمدت الشكل المستطيل ونفس الحجم عشان يصفون فوق بعض زين

الشوربة حطيها بحافضة محكمة ووغلفيها بنايلون عشان ماتتكبكب وكيس خصصية للملاعق والمغارف والصحون ..واذا لابد من طبق رئيسي اشجعك على مكرونة بشمل تسوينها بنفس القصديرات اللي سبق وذكرتهم

واذا في احد بيشاركة بالفطور مهم تعرفين اش بيسوي عشان ماتتكرر الاطباق
ونصيحة لا تكثرين اطباق ,..