رائحة فم جميييييييييييله حتى لو كليتي ثوم

العناية بالبشرة

قوه بنات شلونكم

حبيت اقولكم عن حبوب ينباعون بالصيدليات هالحبوب تقضي على الرائحه الكريهه الداخليه
يعني في ناس حتى لو تفرش اسنانها رائحة النسم عندها كريهة والسبب البكتيريا في المعده وبعد السبب الثاني الامساك
المهم هالحبوب تاكلينها 3 مرات باليوم او مرتين حسب الحاجه
وحتى لو قعدتي من النومه ريحة فمك حلوه يعني تصلح للمتزوجات حييييييييييييييييل
وحتى لو كليتي ثوم اكلي هالحبه بعد وجبة الثوم وما راح تطلع لك ريحه

تخيلي لو تلصقون بشخص وتكلمونه ريحة فمك جميله وماكو ريحة تحرجك حتى لو كليتي ثوم وبصل:09:

انصحكم تجربونها وخصوصا المتزوجات وطبعا انتو تعرفون السبب :22:
تخيلو حتى لو قعدتي من النوم وقبل لا تروحين تغسلين بالحمام ماكو ريحة بالفم يعني كلمي ابو الشباب وانتي قاعده من النوم بكل ثقه :arb: لوووووووووول
المهم قرقت وايد عليكم
ملاحظه الحامل ما يصير تاكلهم
المهم الحين نجي حق اسم الحبوب طبعا في واااايد انواع من هالحبوب من ماركات وايد اللي عليج تروحين الصيدليه وتقولين ابي الحبوب اللي تقضي على ريحة الفم من الداخل يعني اللي تقتل الجراثيم بالمعده المسببه للرائحه الكريهة

طبعا الحبوب اللي شرتهم صاحبتي اسمهم air-lift.es(fresh breath) كبسولات بزيت الزيتون
يا بنات مو شرط هالماركه في ترى وايد ماركات اوكي

بنات هذا موقعهم في منتجاتهم وفي صورة الكبسولاتhttp://www.airlift.es/products.htm

طبعا منتجاتهم متنوعه للفم بالنسبه لصاحبتي جربت الكبسولات وبصراحه حييييييييل مفعولهم ممتاز

)
بنات ادعولي ان الله يحقق امنيتي زين واذا كليتوا الحبوب ادعولي ان الله يحقق امنيتي :)

يلا الحين اخليكم واي سؤال انا جاهزه
176
106K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونو444
نونو444
مشكوررررررررررررره

بس لو تكرمتي ممكن صوره عشان المنتجات تختلف من دوله لثانيه
الحلوه المتفائله
مشكوررررررررررررره بس لو تكرمتي ممكن صوره عشان المنتجات تختلف من دوله لثانيه
مشكوررررررررررررره بس لو تكرمتي ممكن صوره عشان المنتجات تختلف من دوله لثانيه
ما اعرف احط الصوره سوري

بس بحاول اجيب لكم الموقع بالنت للمنتج

وترى مو شرط هالمنتج في من شركات ثانيه وكلها نفس المفعول

اسئلي الصيدلاني وبيعطيج

العلبه لونها ابيض اوكي وصغيره كأنها علبة حلاو ومكتوب عليها بالاخضر كبسولات زيت الزيتون
الكبسوله داخلها لونها اخضر شفاف
missdragah
missdragah
شكرا يالحلوه :)
نونو مايجوز تقولين امانه شليها من التوقيع يالغلا وربي يسخرلج زوجج امين
حبيبتي_الكويت
حبيبة قلبي مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة

بس ياريت تحطين صورته وموجود بالكويت؟؟؟ وماله آثار جانبيه؟؟؟؟
الحلوه المتفائله
حبيبة قلبي مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة بس ياريت تحطين صورته وموجود بالكويت؟؟؟ وماله آثار جانبيه؟؟؟؟
حبيبة قلبي مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة بس ياريت تحطين صورته وموجود بالكويت؟؟؟ ...
حبيبتي الكويت انا اصلا من الكويت وشاريته من هنيه وبالنسبه لصورته انا عدلت بالموضوع وحطيت الموقع اللي فيه صورته فإقري الموضوع مره ثانيه

آثار جانبيه ماله لانه منتج طبيعي واسألي بعد الصيدلاني اكثر عساس تتاكدين صاحبتي توها شاريته واستخدمته مرتين تقريبا عساس تجربه وقالت انه ممتاز وانا لاحظت هالشي بعد فيها

اشتريته انا وياها من الصيدليه اللي يم مطعم شلاويط اللي عالبحر نسيت والله شسمها بس اكيد متوفر بأغلب الصيدليات