miss february
miss february
انا مع الاخت منشانك القصة اكبر من هيك , فتحي عينيكي عليه
احلام طفولة
احلام طفولة
ياااااااااااااااكثر البيوت اللي فيها نفس هالمشكلة هههههههههههههه
وربي ما اتتريق بس لان حتى انا حصلت معاي واعرف كثيييييييييييييييير حصلت معاهم وربي
اللي يصير ان الزوج مايمون على بنت اخوه ويكون من النوع اللي شويه يستحي من اهله ومايعرف يرد لهم طلب
ويصادف هم الزوجه تكون غيورة لانه لو قايل لها ما اقدر اوديك لاني مواعد امك ماراح تزعل طبعا هههههههههههههههه
وفي نقطه بعدعادة البنت تحب خالها وتكون بينهم صداقه بريئه طبعا فلايروح بال الزوجات لبعيد رجاء
وسلامتك يالغاليه
بس بصراحه ما المفروض انها توصل للضرب بس اكيد صار شي كبير خلاه يتنرفز
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
هي غلطانه سوت مشكله من لاشي بسبب الغيره الي مال ابوها داعي

وهو غلطان يوم مد ايده بس هي بعد دام قالها خلاص بوديكي يعني شي زين منه ليش تعاند يعني تجيبون المشاكل لنفسكم وعقب تشتكون ؟؟

وغذا وصل بنت اخوه شو فيها يعني ؟؟ يا خواتي كبرو عقولكم وحافظو على حياتكم يمكن اسلوبي شوي جاف بالنسبه لبعض المشاكل لاني اشوف حرام الوحده تضيع حياتها لاسباب تاااااااااااااااافهه والله

الله يهديكم بس
نونة انتي حياتي
كلمي اهل ذا البنت خيييييييييير يستهبلون
ولا انتي قولي لها مابي زوجي يوديك ومثل ماهي ماسوت لك حساب لاتسوين لها حساب انتي بعد
وكبري السالفة خليها تفشل
أم حمودة2
أم حمودة2
اولا أختي حابة أسالك زوجك هو مع كل الناس هيك ولا بس مع بنتأخوه هذي يعني بطبعه يحب يخدم الناس لأنه في رجال هيك وزوجي منهم فما بيقدروا يردوا طلب أحد خجلا ونخوة ووقتها مالك حق تزعلي يعني هذا صلة رحم ومروة وهذا شي حلو بالرجل أما اذا كان زوجك لا سمح الله ليس ملتزم التزام حقيقي يعني من النوع اللي يخاف الله في كل شيء في السر والعلانية و كان بس مع بنت اخوه هذي عنده هي اللهفة فحرصي وديري بالك لأننا والعياذ بالله صرنا بآخر الزمان وبعتقد في قصة قريتها بالمنتدى من يومين بهل الخصوص الله يصلحنا ويصلح حال جميع المسلمين