جي هو
جي هو
الله يشفيك يارب
اسفه ماعندي معلومه
اب لعيونك
الزينة بنت الزين
اها

مسامحه

اذا ايش السبب ما قالوا لك

الله يشفيك
ام خلودة الحلوة
قريت هالمعلومة من قوقل

يارب تفيدك اختي واسال الله ان يشفيك ويعافيك

وأما عن علاج الشرخ الشرجي: فإن هذا الشرخ الشرجي الحاد يستجيب للعلاج غير الجراحي في أكثر من 60% من الحالات بشرط الالتزام التام بالعلاج،
فعليكِ تناول الطعام الغني بالألياف مثل الخضر والفاكهة، وتناول كميات كبيرة من السوائل لعلاج الإمساك، وتناول الملينات، واستخدام كريم يحتوي علي مخدر موضعي يوضع علي الشرخ عدة مرات يومياً وبالذات قبل التبرز بدقائق وبعده مباشرة، والجلوس في حمام ماء دافئ لمدة عشر دقائق عدة مرات يومياً كي يساعد على استرخاء عضلات الشرخ، وبالتالي يقلل الألم ويساعد علي الشفاء.
soso4
soso4
قريت هالمعلومة من قوقل يارب تفيدك اختي واسال الله ان يشفيك ويعافيك وأما عن علاج الشرخ الشرجي: فإن هذا الشرخ الشرجي الحاد يستجيب للعلاج غير الجراحي في أكثر من 60% من الحالات بشرط الالتزام التام بالعلاج، فعليكِ تناول الطعام الغني بالألياف مثل الخضر والفاكهة، وتناول كميات كبيرة من السوائل لعلاج الإمساك، وتناول الملينات، واستخدام كريم يحتوي علي مخدر موضعي يوضع علي الشرخ عدة مرات يومياً وبالذات قبل التبرز بدقائق وبعده مباشرة، والجلوس في حمام ماء دافئ لمدة عشر دقائق عدة مرات يومياً كي يساعد على استرخاء عضلات الشرخ، وبالتالي يقلل الألم ويساعد علي الشفاء.
قريت هالمعلومة من قوقل يارب تفيدك اختي واسال الله ان يشفيك ويعافيك وأما عن علاج الشرخ...
شكرا حبيبتي على الرد
وانا شكله عنجد عندي شرخ
لانه الدكتور اعطاني ملينات وكريم مخدر يعني نفس اللي حكيتيه تمام بالزبط
وان شالله مع الاستمرار بالعلاج بشفى يارب
حواء&حواء
حواء&حواء
انا عني احسن شي لقيته تحاميل نيو هيلارا بس مع الاستمرار 3 مرات لمده 3 اسابيع صراحه رهيبه ومن ثاني او ثالث تحميله يخف الالم .........الله يشفيك الالم قووووووي الله يصبرك ويكتب لك الاجر