زوجةصابرة

زوجةصابرة @zogsabr

عضوة فعالة

زوجها عقيم بعدسبع سنين حملت خلال شهرين من أخذ الخلطة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات هذي اول مرة اشارك بموضوع في هذا المنتدى أمس اتصلت عليا أمي وقالتلي خلطة استخدمتها بنت جارة أختي تقول انها استخدمها زوج بنتها بعد مالف السبع دوخات ماخلى بلد عربي وأجنبي الا وطرق بابه والكل أجمع انو عندو انسداد منذو الطفولة وانو كان لازم يعالج من حين كان صغير
المهم بنت السيدة هذي لم تنجب منذ سبع سنين وكان السبب زوجها ماعندو حيوانات منوية وبعد مايئسو من اللف والدوران عطتها امها(السيدة جارة أختي)الوصفة التالية تقول هذه السيدة والله أن بنتها حملت بعد شهرين من أستخدام الخلطة والله يابنات انا اليوم بديت استخدام الخلطة لزوجي علما بأن زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر الله يشفيه قولو اميـــــــــــــــــــــــــن طبعا مع الدعاء والاستغفار وان شاء الله ربي يرزقنا والله ان القصة حقيقية واني مانقلتها من اي منتدى وانها على لسان ام المرأة اللي حملت (والله على ماأقول شهيد) اسفة طولت عليكم في الكلام :09:
والأن اقوللكم على الخلطة وتراها سهلة وبسيطة وأضن ان اي حد يمكن يعملها نبدأ بسم الله
1كيلو عسل بس لازم يكون أصلي
كوب شاي زنجبيل مطحون
بس لازم تاخديها انتي وزوجك ملعقة صباحا وملعقة مساءا قبل النوم مين حابة تبدأمعايا وان شاء الله مايفوت الشهر او الشهرين الاواحنا حوامل بأذن الله أمـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
وبس هذي هيا الخلطة سهلة صح:):) وعلى فكرة بعد مافحص زوجها حتى الدكتور استغرب النتيجة انو الأنسداد راح وكأن شي مسحه وأزاله فسبحان الله قادر على كل شئ
ولذلك يمكن للنساء المصابات بالانسداد أخذها
ارجو منكم الدعاء لزوجي لأنه مريض ادعو ان الله يشفيه من مرضه
139
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة أبوهـــا
فديتك الله يرزقك الذرية الصالحة ويفرح قلبك.........
زوجةصابرة
زوجةصابرة
مشكورة دلوعة بوها وان شاء الله ربي يفرج همنا اجمعين
اسيره الاهات
اسيره الاهات
جزاك الله خير حبيبتي

بس المشكلة انا مااقدر اخذ عسل لانه بيخليني برميل

الله يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يارب
في بيتي وحيده
في بيتي وحيده
جزاك الله خير
قلب الجزائر
قلب الجزائر

الله يشفي زوجك حبيبتي ويعوضك ان شاء الله خيرا