وحيده 111

وحيده 111 @ohydh_111

محررة برونزية

طريقتك بتربية اولادك

الأمومة والطفل

السلام عليكم ...
اتمنى ان تساعدوني بهذا الموضوع ...بأرائكم وخبرتكم .. لعلي اجد الحل ,,

أنا عندي طفلين
الولد سنتين ونص
البنت سنة ونص
أراد الله لي وأن حملت البنت على الولد ولكم ماتتخيلون الالم والتعب سبحان الله انا مريضة سكر واعاني بحملي وحملت وانا اكل حبوب المنع إرادة ربي فوق كل شي ,,,

المهم الأن اني عانيت معاهم كثير الولد يوم جت أخته كان صغير مره مو فاهم الغيره الا يوم كبر شوي وهي كبرت بدت الغيره والمضاربة اجي الاقيه ضاربها ممشخ وجهها مخرب اشيائها رغم اني قد ما اقدر ما اخليه احن عليه واحاول ما احسسة انها اخذت مكانه وكأنهم تؤام بالنسبة لي

الان البنت صارت جريئة والولد خجول ومضايقني هالشي بشخصيته ماودي يكون كذا
البنت احيانا مغلوب على امرها ويستقوي عليها بالبيت ويضربها بس عند الناس الخجل يذبحه ,,,
انا صرت عصبية وصرت اضرب واندم لددرجة ما انام من التفكير فيهم وليه ضربت واعاهد نفسي اني ما امد يدي ومن بكره يغلطون ماتحمل وارجع اضرب واندم وعلى هالموال

قرأت بالكتب وحاولت اطبق لكن احس مو كل شي نظري نقدر نطبقه بالواقع ..وخصوصا مع هالجيل بكاء وصراخ عشان ياخذون جوالاتنا ..

الان الولد تعلم حركتين وانتو بكرامة الاولى لفظيه يتلفظ بكلمة ماودي انه تعلمها الثانيه فعليه صار يتفل على الي يضايقه الله يهديه
البنت صارت تقلده الان وانا شعري شاب منهم الله يصلحهم وذريتكم والمسلمين

اتمنى تعطوني نصائح من واقع خبرتكم وتجاربكم الله يجزاكم خير
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MO الحلوين
MO الحلوين
نفس الوضع مايفيد الكلام الزين والتحايل ماينفع الا اذا رفعت صوتي وزعقت يصيرون وش حلوهم عيالنا الظاهر ماينفع فيهم الا كذا
زهرة الليك1
زهرة الليك1
ياقلبي بعض الاطفال الله يحفظهم زي كذا لا تضايقي نفسك
ولدي الله يحفظوا مثله.......
حكايه الجوال هههههههوالله اغلبيه الاطفال فوق راس امهاتتهم صياح ونواح عشان الجوال
ام ام ام...
ام ام ام...
اولا الله يشفيك ويحفظهم لك ويبلغك فيهم حفظة قران ويبارك فيهم
خليك من البنت لسى صغيرة الان على انك تفهمينها شي
ولدك الان ماشي بالثالثة ماشاءالله اجلسي العبي معاه وراقبيه كيف يلعب مع اخته واذا ضربها كلميه وكأنه كبير
قوليله لا حبيبي حرام نوونووو صغيرة بوسها حبيبي عشان كلنا نحبك لاتقولين مايفهم علي معليش استمري بالكلام الحلو والتعليم معاه يوم ورى يوم والله بيفهم عليك
واذا اتلفظ بالكلمة او تفل هولي الموضوع عنده وسوي انك انفجعتي كيف سوى هالحركة او قال هالكلمة وقوليله عييب ياماما تقول كذا او تتفل بعدين محد يلعب معاك هذي حركة الوسخين انت شاطر وبطل وكثري مدح له

صدقيني وربي غير تلاقينه شوي شوي بيهدا ويتحسن وضعه والبنت بتتعلم مع اخوها لما تحاورينه لأنها بتشوفك
ولعلمك ترى الطفل يقلد اهله بكل شي فاانت حاولي تكونين معاهم هادية ولاتعصبين عليهم لأنهم بيتعصبون زيك

ونقطة مهمة بقولك عليها حاولي مايختلطون مع اطفال كثير لأن اختلاطهم يعلمهم اساليب خطأ زي الألفاظ وحركة التفال اكرمكم الله
والله يحفظهم ويصلحهم يارب
وحيده 111
وحيده 111
اولا الله يشفيك ويحفظهم لك ويبلغك فيهم حفظة قران ويبارك فيهم خليك من البنت لسى صغيرة الان على انك تفهمينها شي ولدك الان ماشي بالثالثة ماشاءالله اجلسي العبي معاه وراقبيه كيف يلعب مع اخته واذا ضربها كلميه وكأنه كبير قوليله لا حبيبي حرام نوونووو صغيرة بوسها حبيبي عشان كلنا نحبك لاتقولين مايفهم علي معليش استمري بالكلام الحلو والتعليم معاه يوم ورى يوم والله بيفهم عليك واذا اتلفظ بالكلمة او تفل هولي الموضوع عنده وسوي انك انفجعتي كيف سوى هالحركة او قال هالكلمة وقوليله عييب ياماما تقول كذا او تتفل بعدين محد يلعب معاك هذي حركة الوسخين انت شاطر وبطل وكثري مدح له صدقيني وربي غير تلاقينه شوي شوي بيهدا ويتحسن وضعه والبنت بتتعلم مع اخوها لما تحاورينه لأنها بتشوفك ولعلمك ترى الطفل يقلد اهله بكل شي فاانت حاولي تكونين معاهم هادية ولاتعصبين عليهم لأنهم بيتعصبون زيك ونقطة مهمة بقولك عليها حاولي مايختلطون مع اطفال كثير لأن اختلاطهم يعلمهم اساليب خطأ زي الألفاظ وحركة التفال اكرمكم الله والله يحفظهم ويصلحهم يارب
اولا الله يشفيك ويحفظهم لك ويبلغك فيهم حفظة قران ويبارك فيهم خليك من البنت لسى صغيرة الان على...
الله يجزاك الجنة وبأذن الله اسوي الي قلتي عليه ويارب تقدرني على تربيتهم
وحيده 111
وحيده 111
سارا
ام الحلوين
زهرة الليلك
الله يسعدكم على تعليقكم والمرور فعلا هالجيل متعب الله يرحم ايامنا نظره من امي اهجد مكاني