*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية ميس شيف عالطريقة.. تدرين قلت خلاص الحرمة نست وحتى أنا شلتها من بالي هههههههههههه
بس أدري فيج العشم وماتقصرين يالغالية.. انشالله بجرب طريقتج .. وبخبرج بالنتيجة.. تدرين البارحة سايرين سوق الخضرة وبقيت أخذ باميا بس قلت شو بسويبه .. بس انشالله بخذه وبجرب الطريقة.. ومادام منج أكيد بتكون أمممممممممممممم

ألف شكر لج أختي ماما رويدة.. وطريقتج بعد حلوة.. وبالتدريج.. كل مرة بسوي طريقة لين ما أوصل للطعم اللي ببالي.. والله يعطيج العافية ويبارك فيج..

مشكورة أختي أم أسما وماقصرتي.. يزاج الله خير.. وبعد طريقتج حلوة.. حيرتوووووووووووووووووني كل الطرق حلوة..

ههههههههههههههه يارقيقة.. شفتي عاد منو قدي ههههههههههههههه بدل الطريقة عطوني 4 طرق.. يالله شرايج انتي بعد تبدين وتسوين وتخبريني .. هاه شرايج.. بس انشالله اذا الله حيانا من أشتري الباميا بجرب أي طريقة وبخبركم بالنتايج الطيبة..

زين انج خبرتينا يا Palestinian_Eyes ويزاج الله ألف خير عالمعلومة الطيبة لأنه اللي ذقتها بصراحة فيها نكهة حلوة يعني الحرمة حاطة شي غير الملح والفلفل.. انشالله بحطي الكمووووووووون ومابنساه ولايهمج.. والله يخليج ويخليلج زوجج..