ابغى درس نموذجي عن الأفعال الخمسة للصف الثاني ثانوي

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم عندي درس نموذجي عن الأفعال الخمسة للصف الثاني ثانوي وابغى افكار غريبة للدرس من تمهيد وانشطة وتطبيقات
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجدان الرياض2000
السلام عليكم
بصراحه انا مو تخصصي عربي ولا عندي افكار ذيك الدرجه بس علشان دعوتك الحلوه دخلت الله يحرم وجهك وجميع المسلمين عن النار أأأأأأأأأاامين يارب
بس طرت على بالي فكره اتمنى انها تعجبك وهو انك تجيبين بطاقات بالوان مختلفه جذابه وعلى كل بطاقه فعل من الافعال الخمسه ثم تعلقين كل بطاقه على رقبه طالبه من الامام بحيث تربط بشريط ستان من الجانبين وتقوم كل طالبه بالتحدث عن الفعل المعلق عليها ومايجراء عليه من تغيرات
فاكهة مدرستها
السلام عليكم بصراحه انا مو تخصصي عربي ولا عندي افكار ذيك الدرجه بس علشان دعوتك الحلوه دخلت الله يحرم وجهك وجميع المسلمين عن النار أأأأأأأأأاامين يارب بس طرت على بالي فكره اتمنى انها تعجبك وهو انك تجيبين بطاقات بالوان مختلفه جذابه وعلى كل بطاقه فعل من الافعال الخمسه ثم تعلقين كل بطاقه على رقبه طالبه من الامام بحيث تربط بشريط ستان من الجانبين وتقوم كل طالبه بالتحدث عن الفعل المعلق عليها ومايجراء عليه من تغيرات
السلام عليكم بصراحه انا مو تخصصي عربي ولا عندي افكار ذيك الدرجه بس علشان دعوتك الحلوه دخلت الله...
الله يسعدك ويحرم وجهك ووجه كل من يعز عليك والمسلمين عن النار
تسلمي يالغالية
روح.زمان
روح.زمان
ودي اساعدك بس انا ماعندي فكررررررررة

اوحطي تطبيقك عرض بور بوينت

وماشاء الله شكلك مرة متقدمة في المنهج

انا مثلك ادور افكار لبناء الفعل الماضي

اذا عندك لاتبخلين علي
غروب المستحيل
انا مومتقدمه بالمنهج لكن اخترت الأفعال الناسخه وغيرت الى فعل الأمر لانه خفيف وبالنسبه للفعل الماضي انا اعطيته وسويت بوربوينت جدا مرتب وحلو والتمهيد تلاقيه في منتديات وزارة التربية والتعليم قصه مشوقه مااعرف ارفق ملف والاكان انزلك عرضي متأكده يعجبك
(انا فاكهة مدرستها داخله بمستخدم آخر)
روح.زمان
روح.زمان
الله يخليك ساعدني بدرس الفعل الماضي

او ارسلي لي الروابط على الخاص او هنا على العام

والله احتست مرة ودورت بمنتدى الوزارة مالقيت طلبي

ابغى القصة المشوقة وعرض البوربوينت

الله يوفقك ويحققلك كل اللي ببالك بيوم الجمعة المباركة